العاب

عرب هاردوير تعلن رسمياً عن إفتتاح متجر الهاردوير الرقمي!

[ads1]

بعد أيام من الإنتظار والتشويق، نعلن اليوم عن الإطلاق الرسمي لمتجر عرب هاردوير الرقمي والذي سنقوم فيه بطرح جميع قطع الهاردوير المصممة من أجل الألعاب، صناعة المحتوى أو غيرها من القطع والأجهزة التي سيتم تجميعها من خلال المتجر الجديد والذي تم إفتتاحه منذ دقائق معدودة.

يعمل متجر عرب هاردوير على توفير القطع الأكثر طلباً في مجال الهاردوير والقطع المصممة لأجل أسباب معينة قد لا تنفع الكثير، لكنها تخدم فئة معينة. على سبيل المثال، سيقوم المتجر بتوفير عتاد Elgato لإعطاء أفضل العتاد الممكن لصناع المحتوى وعشاق البث المباشر.

يوفر المتجر أكثر من تجميعة لأكثر من فئة سعرية. يقوم المتجر بترشيح التجميعة التي قد تحتاجها -على حسب ميزانيتك- ثم يقوم بإطلاعك على الأداء الذي يمكنك توقعه من هذه التجميعة على هيئة إطارات أو إعدادات رسومية يمكنك التمتع بها أثناء ممارسة الألعاب على هذه التجميعة.

يوفر متجر عرب هاردوير لك ضمان يمتد لمدة ثلاثة أعوام ضد عيوب الصناعة بالكامل. متاح التقسيط أيضاً من خلال خدمات vaIU الشهيرة  لكي تقوم باللعب الآن والدفع لاحقاً لفترة تصل إلى 60 شهر مع تطبيق الشروط والأحكام التي تضعها vaIU نفسها وليس المتجر.


يمكنك الإستمتاع بكود “FREESHIPPING” لكي لا تدفع تكاليف الشحن عند طلبك لأي منتج من الساعة السادسة حتى الثانية عشر في منتصف الليل. هذا العرض ساري اليوم فقط!

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock