العاب

جوديير الأمريكية لإطارات السيارات تعلن غبور أوتو موزعًا رسمي

[ads1]


02:37 م


الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

كتب – محمود أمين:

أعلنت شركة جوديير عن شراكتها مع مجموعة غبور جي بي أوتو، لتصبح موزعًا معتمدًا لبيع إطارات جوديير في مصر، وشددت الشركة الأمريكية على أن عملية توزيع وامتلاك إطاراتها في مصر ستتم بصورة أسهل من خلال جي بي أوتو.

وقال خالد عرفة، المدير العام لشركة جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا: تمامًا مثل جوديير، فلدى جي بي أوتو إرث راسخ، خصوصًا أن المجموعة عملت في قطاع السيارات بمصر لأكثر من نصف قرن، واتبعت ثقافة تركز على تشجيع روح الابتكار.


وأضاف عرفة أن هدف الشركة يتمثل في أن نكون العلامة التجارية الرائدة للإطارات في مصر وفي جميع أنحاء المنطقة، وذلك من خلال الاستجابة لاحتياجات المستهلكين كي نصبح الخيار المفضل لديهم.

وتأكد أن هذه الشراكة تؤكد التزام جوديير المستمر تجاه السوق المصري، بحيث نستفيد من تاريخ علامتنا التجارية ومنتجاتنا وشراكاتنا المحلية القوية لخدمة احتياجات السوق والعملاء، حيث تظهر العديد من المؤشرات للنجاح في السوق المصرية”.

من جانبه قال كريم قداس، رئيس العمليات بجي بي أوتو: “تعد جوديير الخيار الأمثل في محفظة جي بي أوتو ، لا سيما أنها تكمل وتعزز مكانتنا في قطاعي التميّز والرفاهية.

وأكد قداس أن هدف الشركة الرئيسي تقديم تجربة فريدة للمستهلك المصري من حيث الخدمة والراحة. الأمر الذي أتاح الشراكة لتوفير إطارات جوديير عالية الجودة في جميع أنحاء مصر، وذلك عن طريق مجموعة واسعة من شبكاتنا.

بالإضافة إلى ذلك، تنوي جي بي أوتو إطلاق شبكة جوديير للإطارات السريعة في جميع أنحاء مصر اعتبارًا من عام 2021. وتكمن الفكرة في توفير تجربة فريدة للمستهلك المصري من حيث الخدمة.

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock