رياضة

توتنهام يعرض ديلي ألى على ريال مدريد لإستعادة بيل

[ads1]


يخطط فريق توتنهام الإنجليزي لعقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد، من أجل إستعادة الويلزي جاريث بيل جناح الملكى خلال هذا الصيف، ويكثف ريال مدريد محاولاته من أجل إيجاد مخرج إلى جاريث بيل، بعد خروجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان من الموسم الماضى، والتوصية على ضرورة خروجه من “سانتياجو برنابيو” قبل إنطلاق الموسم الجديد.


ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي تليجراف”البريطانية، إن دانييل ليفي رئيس توتنهام، يجهز خطة لإعادة بيل إلى صفوف السيبرز، حيث عرض على ريال مدريد ضم ديلي ألى كجزء من صفقة التعاقد مع اللاعب الويلزي.


أضافت الصحيفة، إن توتنهام أبدى إستعداداه لإعارة ديلي آلي إلى ريال مدريد، وسيتضمن الاقتراح انضمام ديلي إلى الفريق الملكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم على أن يدفع ريال مدريد راتب اللاعب بالكامل، بينما ينضم جاريث بيل إلى توتنهام ويدفع له النادي الإنجليزي 50٪ من راتبه الفلكي.


جدير بالذكر أن جاريث بيل لعب 203 مباراة بقميص توتنهام في الفترة ما بين عام 2007 حتى عام 2013، وسجل 56 هدفًا وقدم 58 تمريرة حاسمة.



وترددت تقارير، حول وجود رغبة داخلية فى مانشستر يونايتد لضم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد. 


وكان الويلزي جاريث بيل قد لعب ضمن صفوف توتنهام الإنجليزي خلال الفترة من 2007 حتى 2013 ولعب 203 مباراة وأحرز 56 هدفاً و58 أسيست. 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock