رياضة

العين الإماراتى يواجه السد القطرى فى دورى أبطال آسيا

[ads1]


يلتقى نادى العين الإماراتى مع منافسه السد القطرى في تمام الخامسة مساءا ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا. وعادت البطولة الأقوى على مستوى القارة إلى الواجهة من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، واستئنافها من يوم 14 سبتمبر، والتي ستقام جميع مباريات دور المجموعات وحتى دور قبل النهائي في الدوحة لمنطقة غرب آسيا، وتقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة.


ويتصدر السد المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد العين في المركز الرابع والأخير بلا أي نقطة. ووصل السد في النسخة الماضية إلى نصف نهائي البطولة بكل جدارة واستحقاق، ولكنه خرج على يد الهلال السعودي الذي توج بلقب البطولة، ويدخل السدالمباراة بكل قوة وعينها على تحقيق الفوز، والتربع على الصدارة، من أجل مواصلة مشوارها في البطولة وضمان التأهل إلى الدور المقبل، واستغلال عامل الأرض.


في المقابل، يبحث العين عن الطريق الصحيح والخروج منه ويرغب في تحقيق الفوز من أجل حصد أول 3 نقاط له في البطولة.


وأكد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة في مواجهة السد القطري، مؤكدا: “نعود إلى منافسات الكرة بعد توقف استمر نحو 7 أشهر، وسيكون يوم غدٍ، موعدنا مع أول مباراة رسمية، وندرك جيدا أن مهمتنا لن تكون سهلة، لأن مباراتنا أمام منافس قوي”.


وأضاف مدرب العين: “يعلم الجميع بأننا مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا، حتى نتمكن من حصد النقاط كاملة، قياسا بوضع الفريق في المجموعة الرابعة، والذي يفرض علينا التحسّن”.

وحول عدم جاهزية فريقه قياسا بالمنافسين الذين دخلوا مباريات رسمية، قال إيمانويل: “هذا واقع بكل تأكيد، لأننا لم نبدأ المواجهات الرسمية على عكس منافسينا، لكننا حرصنا على تنظيم مباريات ودية”.


وتابع مدرب العين: “بطل الإمارات نادٍ كبير، ويتمتع بالشخصية القوية على مستوى القارة، وندخل مباراة الغد دون رصيد من النقاط، وفي مواجهة أمام المتصدر، والأداء لابد أن يكون رائعا”.

وأكمل إيمانويل: “أشعر برغبة كبيرة لدى لاعبي الفريق في تعويض الخسارتين بالجولتين الأولى والثانية، ويجب ألا ننسى أن العين مطالب باستعادة ذاكرة حضوره في 2016”.

وختم: “كان العين في الوضع الحالي نفسه، خلال مرحلة المجموعات بعد أول خسارتين، ولكنه تمكن إظهار شخصيته القوية والوصول إلى النهائي، والجميع مطالب بتقديم أفضل ما لديه”.


 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock