رياضة

إنستجرام نجوم الكرة.. رونالدو يتألق فى تدريبات يوفنتوس

[ads1]


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة اليوم.


نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى صور من تدريبات السيدة العجوز الاستعدادية للموسم الجديد 2020-2021 المحدد لانطلاقه السبت المقبل.


رونالدو


 



نشر أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالى صور لتدريبات البيانكونيرى، معلقا على الصور بعبارة “تدريب جيد، يوفنتوس”، ليدعم اللاعبين قبل انطلاقة السيريا A.

بيرلو
بيرلو


 


نشر تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى، صورة من تدريبات الفريق الملكى، معلقا عليها بعبارة “التدريب الأول في الأسبوع”.

كورتوا
كورتوا


 


احتفل سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي بالمباراة رقم 800 في مسيرته الإحترافية، بصورة جماعية مع زملائه في الفريق.

فابريجاس
فابريجاس


 


احتفل هيكتور بيليرين بمشاركته في الفوز الأول لأرسنال بانطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثية نظيفة على فولهام.

بيليرين
بيليرين


 


 


 


[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock