رياضة

إنتر ميلان يُمطر لوجانو بخمسة أهداف ودياً

[ads1]


حقق نادي إنتر ميلان فوزاً كبيراً على لوجانو بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الإستعدادات الجادة للموسم الجديد 2020/2021، أحرز أهداف إنتر ميلان ضد لوجانو كلاً من دالبيرت هنريك وأشرف حكيمي ولاوتارو مارتينيز (هدفين) وروميلو لوكاكو في الدقائق 4 و35 و36 و42 و47 على الترتيب.


ودخل إنتر ميلان اللقاء بتشكيل يضم كلا من سمير هاندانوفيتش في حراسة المرمى، ثم ميلان شكرينيار، أندريا رانوكيا، أليساندرو باستوني، أشرف حكيمي،نيكولو باريلا، ستيفانو سينسي، روبيرتو جاليارديني، دالبيرت هنريك، أليكسيس سانشيز، لاوتارو مارتينيز



ويقترب الأوروجوايانى دييجو جودين من الرحيل عن صفوف إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وانضم جودين إلى إنتر ميلان خلال صيف العام الماضي قادماَ من أتلتيكو مدريد، وذلك في صفقة انتقال حر لمدة عامين حتى نهاية موسم 2022 المقبل.



ووفقاً لما نشره موقع “كالتشيو ميركاتو”الإيطالى فإن جودين يواجه شبح الرحيل عن إنتر ميلان، وعلى الرغم من حصوله على المزيد من الوقت للعب مع النيراتزوري خلال الجزء الأخير من الموسم الماضي، إلا أن الدولي الأوروجوياني يبدو أنه ليس في خطط المدرب أنطونيو كونتي للموسم الجديد.


وأضاف الموقع أن دييجو جودين توصل إلى اتفاق مع إدارة إنتر ميلان للحصول على تعويض مالي، وذلك مقابل فسخ عقده بشكل ودي مع النادي الإيطالي.


وفي سياق متصل، أكد كارتا المدير الرياضي لنادي كالياري، أن فريقه يرغب بالفعل في التعاقد مع جودين هذا الصيف، حيث قال في مؤتمر صحفي: “نحن ندخل في خضم محادثات جودين ونفعل كل شيء لإحضاره إلى كالياري”.


واختتم كارتا تصريحاته، قائلاً، “إذا نجحنا في ذلك ، سنكون سعداء للغاية ، لأننا نحاول بناء فريق قوي من ذوي الخبرة وكذلك الشباب. جودين لاعب مهم ، لذلك من الطبيعي أن تكون المفاوضات معقدة”.

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock