رياضة

ميسي: لم أصدق خبر وفاة مارادونا.. ولا أفكر فى الموت


أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، أنه لم يصدق خبر وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا فى أواخر نوفمبر الماضى، مشيرا إلى أنه علم برحيل نجم التانجو الأسطورى من خلال شاشات التلفزيون، وتحدث ميسي عن وفاة مارادونا فى حواره مع قناة “لا سيكستا” الإسبانية، قائلا “لم اصدق وفاة مارادونا، لا احد استطاع تصديق ذلك، وأن دييجو لم يعد موجودًا، كان أمرا فظيعا أشبه بالجنون”.


أضاف ميسي “سمعت بخبر وفاة مارادونا عندما كنت في المنزل، أخبرني والدي وبعدها تابعت الاخبار على التلفزيون”، موضحا “لا أفكر فى الموت، ولا أريد حتى التفكير في الأمر”، وردا على سؤال هل تتخيل جنازة لك مثل مارادونا؟ قال قائد برشلونة “لا أتخيل ذلك”.


وتحدث ميسي عن احتفاله بقميص نادى نيولز أولد بويز الأرجنتيني تخليداً للأسطورة الراحل مارادونا، بعد تسجيل الهدف الرابع أمام أوساسونا فى الليجا، قائلا “كان لدي عدة مباريات دون أسجل وكنت أعرف أنني يجب أن أسجل في هذا اليوم، في النهاية سجلت بفرصة من العدم”، مضيفا “القميص أهداني إياها أشخاص في نويلز اولد بويز”.


وعن رفض إحدى لاعبات كرة القدم الوقوف دقيقة الصمت على رحيل مارادونا وجلوسها على أرضية الملعب، قال ميسي “كل شخص حر في رأيه وما يفعله”.


وفى سياق متصل، تحدث البرغوث الأرجنتينى فى حواره عن برشلونة، قائلا: “برشلونة هى حياتى، لدى قصة حب مع برشلونة المدينة والنادى، فأنا أتواجد فى النادى منذ أكثر من 15 سنة، حاولت فيها إعطاء أقصى ما لدى من أجل النادى ومحبيه”.


وأضاف قائلا: “أنا متحمس وأريد القتال مع الفريق هذا الموسم على كل البطولات، أعلم أن النادى يمر بأزمة اقتصادية معقدة، بسبب كل الظروف التى يمر بها العالم، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا، وسوف يكون من الصعب عودة الأمور كما كانت”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock