رياضة

وولفرهامبتون يتخطى شيفيلد يونايتد بثنائية فى الدوري الإنجليزي

[ads1]


حقق فريق وولفرهامبتون فوزا ثمينا على مضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ” برامول لين”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، التي انطلقت أول أمس السبت، ونجح فريق وولفرهامبتون، في تسجيل هدفى المباراة، خلال 3 دقائق فقط، افتتح المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز، التهديف بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة قوية، فشل حارس شيفيلد، في التصدي لها، وأضاف المدافع المغربى رومان سايس، الهدف الثانى، في الدقيقة السادسة، من ضربة رأسية قوية، وبتلك النتيجة حصد فريق وولفرهامبتون، أول 3 نقاط في الموسم الجديد من البريميرليج، بينما بقى فريق شيفيلد يونايتد، بدون أي رصيد من النقاط.



وتختتم مواجهات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بلقاء تشيلسي مع مضيفه فريق برايتون، في التاسعة والربع من مساء اليوم الاثنين.


وكان أرسنال، قد حقق فوزا كبيرا على فولهام، في افتتاح منافسات الموسم الجديد من البريميرليج، كما قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريق ليفربول، حامل اللقب، لتحقيق فوزا مثيرا على ضيفه فريق ليدز يونايتد، الصاعد حديثا، بنتيجة 4 – 3.



وتأجلت مواجهتى مانشستر سيتي مع أستون فيلا، وبيرنلى مع مانشستر يونايتد، بسبب مشاركة ثنائي مدينة مانشستر، في المسابقات الأوروبية سواء دورى أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock