رياضة

مورينيو يهاجم لاعبى توتنهام بعد الخسارة أمام إيفرتون

[ads1]


هاجم البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام، لاعبيه بعد المستوى الضعيف، الذى قدموه، خلال مواجهة إيفرتون، التى انتهت منذ قليل، بفوز الأخير، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “توتنهام هوتسبير”، فى الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد للبريميرليج، وقال مورينيو عقب اللقاء :”لم نكن نستحق الفوز فى هذا اللقاء، ولكنه كان لقاءًا مختلف قبل وبعد تسجيل الهدف، قبل استقبالنا للهدف ارتكبنا لبعض الأخطاء وقدمنا الكرة لريتشارليسون ولم نستفد من الفرص التى حصلنا عليها”، وتابع مورينيو قائلا :”بعد استقبالنا للهدف لم نستطع خلق الفرص أو الحصول على المساحات، الهدف؟ بإمكانكم تحليله فى الاستوديو الخاص بكم، الخطأ كان من الممكن أن يتم الحكم عليه من قبل حكام تقنية الفيديو بشكل أفضل.”


واختتم قائلا :”مهاجم آخر؟ هذا ليس عذرًا لهزيمة اليوم، بالتأكيد نحتاج لمهاجم ولكن هذا لم يكن ليؤثر على ما حدث فى اللقاء.”


هزيمة توتنهام أمام إيفرتون، الأولى لجوزيه مورينيو، على مستوى الدورى، فى المباريات الافتتاحية، مع جميع الأندية التى دربها المدرب البرتغالى.


كما كان فوز إيفرتون اليوم هو الأول له على ملعب توتنهام لأول مرة منذ 12 عاما، والأول خارج ملعبه أمام أحد الفرق الست الكبار بعد 41 مباراة.



وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هزيمة توتنهام أمام إيفرتون، الأولى لجوزيه مورينيو، على مستوى الدورى، فى المباريات الافتتاحية، مع جميع الأندية التى دربها المدرب البرتغالى.


 


 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock