رياضة

أصعب 3 محطات فى طريق تتويج محمد صلاح بالدورى الإنجليزى

[ads1]


لم يأت تتويج الفرعون المصرى محمد صلاح بلقب الدورى الإنجليزى سهلا ولا مفروشا بالورود، إنما جاء بعد رحلة كفاح شهدت العديد من المنعرجات الفنية والنفسية، وواجه لاعبنا المصرى تحديات جمة نجح فى التغلب عليها، ليثبت أن الإرادة المصرى لا يمكن أن تنكسر مهما كانت التضحيات والتحديات.


وفاز صلاح بلقب البريميرليج مع فريقه ليفربول ليكسر صمود 30 عاما عاند فيها الحظ الفريق الإنجليزي، ويتوج الفرعون بأول لقب دورى إنجليزى كان أحد أهم عناصر الفوز به، بعدما فاز من قبل بلقب الدورى الإنجليزى مع تشيلسى فى موسم لم يشهد مشاركة اللاعب المصرى سوى فى 3 مباريات فقط ولدقائق معدود.


لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..


وتحدث صلاح فى حوار لشبكة BeiN Sportk FU، بعد التتويج قائلا أن الفوز بالدورى الإنجليزى أمر رائع بالنسبة للنادى وللمدينة ككل، موضحا أنه حقق الآن الهدف الأكبر له والذى حدده لنفسه منذ قدومه إلى ليفربول.


وقال صلاح، “حين أضع أمرا فى رأسى وأريد تحقيقه، دائما أستطيع تحقيقه، حين أقتنع بشيء ما وأريد الوصول له، الحمد لله أصل له فى النهاية، حقا كانت خسارة الدورى فى السنة الماضية صعبة طبعا، لكن تقييمى للوضع أننا كنا نسير بخطى ثابتة ومنتظمة منذ انضمامى قبل ثلاث سنوات. وصلنا لمرحلة كبيرة من التأقلم والتحسن، ولذلك لم أحزن كثيرا لعلمى بأننا على الطريق الصحيح للتطور


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock