اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تسريبات هاتف LG Wing الجديد

[ads1]

لقد حظى هاتف ال جي وينج الجديد بالكثير من الإهتمام من قبل مستخدمي الهواتف الذكية وكل من له علاقة بهذا المجال في الأونة الاخيرة، وهذا بالطبع يرجع إلى عدة أسباب وجيهة. ومن ضمن الأسباب تجد تصميما مختلفا لهذا الهاتف. لذلك، سوف نستغل السطور القادمة لكي نلقي نظرة عليه عن قرب.

وهناك تسريبات أوضحت صورا مختلفة لهاتف LG Wing مثل الصورة الموجودة أعلى هذه الكلمات، ولكن لم تحسم هذه الصور الجدل حول أبعاد الهاتف. ولكن على أية حال، فإن كنت على علم بأبعاد هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20، فسوف تجد ان هاتف LG Wing أطول منه بعض الشيء. حيث يقدر البعض أبعادة ب161.6x  75.2 x 8.3 مللي متر.

ولم يكن من الصعب تقدير أبعاد هاتف ال جي وينج إذا ما قارنته بنوت 20، ففي رأي الشخصي أن ذلك يعد من الأمور السهلة حقا. فعلى سبيل المثال، وكما هو معروف حاليا، تجد أن نوت 20 يتمتع بشاشة 6.7 بوصة، ونسبة الطول إلى العرض تساوي 20:9، وهذا بخلاف حوافة التي تتميز بالرقة والرفع الشديد. وهنا إذا قارنته بهاتف ال جي، فمن الممكن أن نقول أن هاتف LG Wing يتمتع بشاشة عرض 6.8 بوصة. وعلى الرغم من صعوبة توقع نسبة الأبعاد، إلا أنه يمكنك أن تتوقع أن تكون نفس نسبة هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20. مع ملاحظة كبر حواف هاتف LG نسبيا، والتي تعطي له مساحة اكبر. وهذا بالطبع بدون التحدث عن نسخة الهاتف التي تتكون من قطعتين.


كما أوضحت التسريبات أن هاتف LG Wing سوف يتمتع بواجهة استخدام مميزة، مثل التي تراها في شاشة التليفزيون الذكية. وهناك الكثير من الشائعات التي إلتفت حولها. فقد لوحظ وجود شكل ثلاثي الأبعاد لأيقونات الاختصارات على واجة الشاشة على شكل دائري. والسؤال الذي يطرح نفسه الأن، ماذا تستفيد شركة LG عندما تقوم بعمل هذه الإضافة إلى واجة المستخدم فيما يتعلق بإثراء تجربة المستهلك للهاتف؟ ولكن الشيء الملاحظ أيضا، أن الشاشة الثانوية التابعة للجهاز تبدو شاشة مستقلة بذاتها تماما حتى في حالة تنشيط الشاشة الرئيسية للهاتف. فعلى سبيل المثال، تجد أن لعبة اسفلت تستخدم تلك الشاشتين معا في أن واحد ويمكنك اللعب على أي شاشة منهما، وهذا ظهر في الاعلان التشويقي لهاتف LG Wing، مع وجود ملحق TwinView الخاص باللعبة.

وكما هو مذكور في التسريبات، فإن الشاشة الثانوية لهاتف ال جي وينج سوف تقدر بحجم 4 بوصات. كما سيعتمد الهاتف على معالج سناب دراجون 765G مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت (الرامات). وسوف يتم انطلاق الهاتف إلى الأسواق بدءا من يوم 5 أكتوبر القادم. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بعمل فترة إختبار للهاتف قبل إطلاقه بشكل رسمي ونهائي للأسواق. وبالنسبة للأسعار فالأراء متفاوتة جدا، حيث يقدرها البعض بأنها ستكون أكثر من 1600 دولار أمريكي، أي ما يساوي 1400 يورو، فيما قال البعض أن سعر الهاتف سوف يكون نصف هذا السعر.


[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock