آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بدء جلسة محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة كفر الدوار فى البحيرة.. صور

[ads1]


بدأت منذ قليل محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار بالبحيرة، برئاسة المستشارين محمد أبو يدك، وحسام الحداد، ومحمد هانى مبارك، وسكرتارية عبد العزيز فخرى، أولى جلساتها لمحاكمة المتهم بذبح ابنة عمه وطفليها، حيث وجهت النيابة العامة برئاسة المستشارين على جاد ومرقص موريس للمتهم قتل المجنى عليها وطفليها، بالإضافة إلى الشروع في اغتصابها.


 


وظهرت الطفلة فرح التى تبلغ من العمر 6 أشهر، وهى الوحيدة التى نجت من المذبحة بصحبة جدتها داخل محكمة الأحداث بكفر الدوار، وقالت سهير بركات والدة زوج المجنى عليها، إن ما حدث من ذبح أسرة بكاملها لا يقبله عقل ولا دين، وأنه لا بد من القصاص العادل لدم هؤلاء الابرياء وإعدام القاتل لأنه لا يقبل أن يفلت من العقاب بحجة أنه قاصر.


 



 


وطالبت والدة زوج المجنى عليها، المسئولين برعاية الطفلة الناجية فى الحادث وتقديم الدعم لها وذلك للظروف الاقتصادية الصعبة التى تعيشها أسرتها.


 


يذكر أن الأجهزة الأمنية بالبحيرة فى أغسطس الماضى قد تلقت إخطارًا  بالعثور على ثلاثة جثث لسيدة 23سنة وطفليها التوأم 3سنوات مذبوح أعناقهم بعزبة عثمان دائرة القسم.


 


وكشفت تحريات المباحث قيام نجل عم المجنى عليها 17سنة، ويعمل سائقا، بارتكاب الجريمة بعد فشله في التعدى عليها وخشية من افتضاح إمره قام بذبحها وذبح طفليها وتركهم وفر هاربا، وتم ضبط المتهم وأحيل إلى النيابة العامة، والتى أحالته إلى محكمة جنايات أحداث كفرالدوار.


 

ظهور فرح الطفلة الناجية من مذبحة كفر الدوار (2)


 

ظهور فرح الطفلة الناجية من مذبحة كفر الدوار (6)


 

ظهور فرح الطفلة الناجية من مذبحة كفر الدوار (7)


 


ظهور فرح الطفلة الناجية من مذبحة كفر الدوار (8)


 

ظهور فرح الطفلة الناجية من مذبحة كفر الدوار (9)


 

ظهور فرح الطفلة الناجية من مذبحة كفر الدوار (10)

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock