العاب

يبدو بأن Xbox Series S ظهر للعلن في شهر يوليو لكن لم ينتبه له أحد

[ads1]

منذ أيام كشفت مايكروسوفت عن السلاح السري الذي كانت تخفيه في جعبتها وهو Xbox Series S وبالحقيقة ذلك السلاح لم يكن سرياً أبداً لأن التسريبات أفسدت خطط مايكروسوفت بحقيقة الأمر.

حتى رئيس اكسبوكس سبنسر أكد أمس بأنهم بالفعل كانوا يخططون للكشف عن الجهاز الأسبوع المقبل إلا أن التسريبات التي انتشرت قبل أيام أجبرتهم على التحرك بسرعة والكشف بوقت أبكر عنه.

لكن اليوم علمنا بأن مايكروسوفت أظهرت جهازها للعلن في يوليو الماضي ولكن أي منا لم ينتبه لذلك الجهاز، الأمر حدث في البث الذي قام به رئيس اكسبوكس Phil Spencer في أوائل يوليو الماضي حيث كان الجهاز موضوعاً ضمن رف بين مجموعة كتب لذا لم ننتبه إليه آنذاك.


مقارنة وجهاً لوجه بين Xbox Series X و اكسبوكس سيريس اس – وأيّهما الأفضل لك كلاعب؟

هذا ونذكر بأن التسريبات الآن تشير إلى أن مايكروسوفت مازال لديها جهاز آخر ستكشف عنه يحمل الاسم الرمزي Edinburg الذي قد يكون النسخة الرقمية من Series X وبنفس المواصفات التقنية.

وبالعودة للسيريس اس بدأنا من يومين نسمع انتقادات حوله من قبل مطورين ومحللين تقنين مثل ديجتال فاوندري الذين أبدوا تخوفهم من قلة الذاكرة العشوائية في الجهاز وبانها ستعيق قدرات الجيل الجديد.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.





[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock