آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

محمد صلاح يحتفل على طريقة مؤمن زكريا ورئيس الكاف يعلق – رياضة – عربية ودولية

[ads1]

احتفل نجم فريق ليفربول محمد صلاح، بهدفه الثالث في مرمى ليدز يونايتد على طريقة لاعب الأهلي المصري مؤمن زكريا، دعماً للاعب الذي يعاني من أزمة صحية، ويستعد للسفر إلى أميركا خلال أيام للعلاج، ما جعل رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد يشيد بالموقف الإنساني الرائع للاعب المصري.

وكان محمد صلاح قد أحرز أول هاتريك له في الموسم الجديد بانطلاقة البطولة الإنجليزية ليضيف رقماً قياسياً جديداً للاعب بإحرازه أهداف في أول مباراة بالدوري الإنجليزي مع فريقه في الموسم الرابع على التوالي، واحتفل صلاح على طريقة مؤمن زكريا، بعد هدفه الثالث «الهاتريك» الذي سجله في شباك ليدز يونايتد، ويأتي احتفال «صلاح» دعمًا لمؤمن زكريا، الذي يعاني من أزمة صحية، ويستعد للسفر إلى أمريكا خلال أيام للعلاج.

ويعاني النجم المصري مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر الحدوث، لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين.

وكتب أحمد أحمد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «هذه رسالة جميلة في كرة القدم، يجب أن تكون هناك دائمًا مساحة للتضامن والتعاطف، محمد صلاح مثال يُحتذى به».


أما مدرب ليفربول كلوب، فقد تغنى باللاعب في أول تصريح له على الموقع الرسمي لنادي ليفربول حيث قال: “أولًا وقبل كل شيء، تهانينا لـ محمد صلاح لأنه لاعب مميز جدًا، الأرقام تحكي قصته ولو بشكل قليل، وربما لا يعرف ذلك البقية من حولك”.

وأضاف: “ما قدمه اليوم هو مثال جيد جدًا، نعم، لقد سجل ثلاثة أهداف أخرى ووضعها في قائمته الخاصة، لكن الأداء كان استثنائيًا للغاية في مباراة مثل تلك، لذلك فقد استحق محمد صلاح الأهداف التي سجلها اليوم بنسبة 100%، نعم سجل من ركلتي جزاء، وسجل هدفًا من تصويبة رائعة، لكنه استحق تلك الأهداف لأنه كان يضغط باستمرار وكان حاضرًا في المباراة”.

وتابع: “لقد تسبب صلاح في مشاكل كبيرة للخصم، كان متقدمًا في المواقف الفردية، من بين جميع العروض الجيدة التي قدمها لنا مو، كان هذا بالتأكيد أحد أفضل العروض، لذلك يجب أن يكون فخورًا بذلك لأنه من المميز جدًا أن يكون لديه هذا النوع من الأرقام”.

 


تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة




[ads2]

[ads5]



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock