رياضة

ليونيل ميسى يصالح جمهور برشلونة بصورة بقميص الفريق بعد انتهاء الأزمة

[ads1]


شهدت الأسابيع القليلة الماضية، حاله من التوتر بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة وإدارة النادي، بعد قرار رحيله عن الفريق بعد ثمانية اهداف تلقاها من نادي بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسرعان ما هدأت الأوضاع بين البرغوث وإدارة النادي ليقرر استكمال الموسم مع النادي الكتالوني حتى نهايته على ان يغادره الموسم المقبل، وفي صورة جديدة منذ بدء الازمة، حرص البرغوث الارجنتيني على مصالحة جمهوره، بنشر لقطة من مباراة الفريق الودية، أمس أمام نادي خيمناستيكا، من دورى الدرجة الثالثة فى إسبانيا.



وافتتح النجم الفرنسي عثمان ديمبلى، التسجيل لفريق برشلونة، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، وأضاف مواطنه النجم أنطوان جريزمان، الهدف الثانى، فى الدقيقة 17، عن طريق ركلة جزاء.


وسجل خافى بونيلا، هدف فريق خيمناستيكا، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.



وفى الشوط الثانى، أضاف النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، العائد من الإعارة لصفوف فريق بايرن ميونخ، ثالث أهداف البارسا، فى الدقيقة 51 من المباراة، عن طريق ركلة جزاء.


وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني في الدورى الإسبانى، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومى 26 أو 27 سبتمبر ضد فياريال.


وسيخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشى إما فى فبراير أو مارس 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية فى 6 يناير.


 



[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock