رياضة

خياران أمام ريال مدريد تحسباً لرحيل البرازيلي مارسيلو

[ads1]


كشفت تقارير صحفية خطة مسئولى ريال مدريد الإسباني فى حال رحيل البرازيلي مارسيلو عن صفوف الملكى خلال هذا الصيف، وترفض إدارة ريال مدريد إبرام أى تعاقدات خلال الصيف الحالى، لامتلاكها مجموعو كافية من اللاعبين المؤهلين تحت تصرف الفرنسي زين الدين زيدان لتغطية خسارة أى خروج متوقع.


وذكر موقع “ديفنسا سنترال”الإسبانى أن ريال مدريد لديه خياران إذا اتخذ مارسيلو قراراً نهائياً بالرحيل عن “سانتياجو برنابيو”، إما الإبقاء على سيرجيو ريجليون أو تصعيد ميجيل جوتيريز كبديل لفيرلاند ميندي من صفوف الكاستيا.


وبات مستقبل البرازيلي مارسيلو قضية رئيسية داخل ريال مدريد، حيث يمكن للقائد الثاني للفريق “الملكي” أن يرحل عن النادى بعد 14 موسماً من الإنجازات في سانتياجو برنابيو.


ولا يزال هناك رغبة داخل الفرنسي زين الدين زيدان فى مواصلة الاعتماد على مارسيلو لتغطية الجانب الأيسر لريال مدريد في الموسم الحالي.



واختتم الموقع بأنه فى حال مغادر مارسيلو ريال مدريد هذا الصيف فسيكون رونالدو هو السبب الرئيسي في ذلك، حيث يضغط النجم البرتغالى على مجلس إدارة يوفنتوس لتوقيع اتفاق لنقل مارسيلو من ريال مدريد، حيث يريد البرتغالي مشاركة غرفة الملابس واللعب مرة أخرى مع صديقه المقرب مارسيلو، وسيبذل مدربه أندريا بيرلو كل ما في وسعه لتحقيق رغبته.


جدير بالذكر أن إنتر ميلان ينافس يوفنتوس على ضم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد هذا الصيف. 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock