رياضة

تقارير مغربية تكشف عن قيمة عرض الأهلى لضم أيوب الكعبى

[ads1]


كشفت تقارير صحفية مغربية، عن العرض الذى تقدم به النادى الأهلى، من أجل الحصول على خدماته الهداف الدولى المغربى أيوب الكعبى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فسخ اللاعب عقده مؤخرا مع فريق هيبى فورتشن الصينى، ووفقا لموقع ” le 360 سبورت” المغربي، فإن النادى الأهلى، تقدم بعرض قيمته مليونى دولار، من أجل الحصول على خدمات أيوب الكعبى، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، وأضاف الموقع المغربى، أن عرض النادى الأهلى يعد الأبرز، الذى وصل للمهاجم الدولى المغربى، للحصول على خدماته، ولكن لن يدرس الكعبى جميع العروض المقترحة من جانب الأندية المتهمة، قبل اتخاذ قراره النهائي.


وأشار التقرير المغربى، إلى أن مصدر مسئول فى نادى الوداد، نفى التقارير الصحفية التى تحدثت عن قرب التعاقد مع أيوب الكعبى، خاصة فى ظل العروض القوية التى تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة، خاصة من الاهلى وبيراميدز.


وأوضح التقرير، أن وكيل أعمال الكعبى، يرغب فى نقل اللاعب إلى أوروبا، حتى ولو بعرض مالى أقل مما قدمه الأهلى، خاصة فى ظل رغبة اللاعب، اللعب فى أوروبا، من أجل حجز مقعد فى تشكيل منتخب المغرب.


ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة.



 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock