رياضة

باريس سان جيرمان يستضيف مارسيليا فى كلاسيكو فرنسا الليلة

[ads1]


يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره أولمبيك مارسيليا، في كلاسيكو فرنسا المقرر إقامته فى التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة “باريس”، في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الفرنسي بالموسم الكروى الجديد 2020-2021 الذى انطلق مؤخرا.


كان باريس سان جيرمان قد سقط أمام لانس الخميس الماضى، فى أولى مبارياته بالدورى الفرنسى، فيما تأجلت مواجهته فى الجولة الأولى أمام مونبيلييه بسبب خوضه نهائي دورى أبطال أوروبا الذى خسره أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدف دون مقابل.


في المقابل، حقق مارسليا الفوز على ستاد بريست فى المباراة الوحيدة التى خاضها في الدوري الفرنسي حتى الآن، بعد أن تأجلت أولى مبارياته في المسابقة بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.


وسيستعيد باريس سان جيرمان فى مواجهة اليوم خدمات العديد من نجومه على رأسهم البرازيلى نيمار دا سيلفا، الحارس كيلور نافاس ، أنخيل دى ماريا وباريديس، بعد أن غابوا عن الخسارة أمام لانس فى الجولة السابقة لإصابتهم بفيروس كورونا، فى حين سيستمر غياب كل من كيليان مبابى، ماورو إيكاردى، والبرازيلى ماركينيوس.



من جانبه، قال توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان فى المؤتمر الصحفى للقاء :”أعتقد أننا مرشحون بقوة للفوز لو لعبنا فى حديقة الأمراء، يجب أن نبذل أقصى ما لدينا”.


وواصل المدير الفنى قائلا :”مباراة رائعة في فرنسا أنا مندهش جدًا من تحديد موعد مباراة رائعة جدًا فى الجوله الثالثة، لا أفهم ، يجب أن يتم تحديد موعدها على الأقل فى أكتوبر، إنها أيضًا المباراة الثانية لمارسيليا”.


وأكمل توخيل قائلا :”يجب أن تكون لدينا هذه المباراة فى أكتوبر أو نوفمبر عندما يكون لدينا جميع اللاعبين، إنه أمر غريب، من العار أن نلعب هذه المباراة مبكرا، ولكننا أيضا لا نخاف“.


وأردف قائلا :”كان مشجعو مارسيليا قد احتفلوا بالفعل بإقصائنا أمام مانشستر يونايتد فى دورى الأبطال من قبل، ولكن عندما تحتفل بالهزيمة فهذا لأنه ليس لديك ما تحتفل به”.

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock