رياضة

7 نجوم ترند سوق الانتقالات فى أوروبا.. صور

[ads1]


يتصدر عدد من النجوم في أوروبا بورصة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، إستعداداً للرحيل عن أنديتهم لتدعيم أخري تأهباً لخوض منافسات الموسم الجديد 2020/2021.


وإليكم 7 نجوم داخل القارة العجوز يتصدرون “ترند” سوق الانتقالات..


لويس سواريز

 


لويس سواريز


 


أبرز لاعبي سوق الإنتقالات، حيث يقترب من إرتداء قميص يوفنتوس الإيطالى من برشلونة، بعد أن تم وضعه فى قائمة الراحلين عن البارسا بفرمان من المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان.



وأنهى مسئولي يوفنتوس إتفاقهم مع المهاجم الأوروجواياني على إرتداء قميص السيدة العجوز، 3 مواسم مقابل 10 مليون يورو سنوياً، لكن على الرغم من ذلك يدخل اللاعب دائرة إهتمام دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.


أرتورو فيدال

 

فيدال
فيدال


 


تفصله خطوات من إرتداء قميص إنتر ميلان الإيطالى، بعد منحه تأشيرة الرحيل عن البلوجرانا بقرار كومان، وستشهد الساعات القليلة المقبلة توقيع النجم التشيلي على عقود اللعب تحت قيادة أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري.


جورجينيو فينالدوم

 

فينالدوم
فينالدوم


 


طلب رونالد كومان مدرب برشلونة إدارة النادى بضرورة ضم مواطنه فينالدوم نجم ليفربول، لدعم وسط الفريق الكتالونى، مستغلاً في ذلك علمه الجيد بأداء وإمكانيات اللاعب بعد الفترة التي قضاها الثنائى سوياً في منتخب الطواحين.


إريك جارسيا

 

جارسيا
جارسيا


 


مطلوب بقوة لدعم دفاعات برشلونة، وتقدم النادى بأول عرض رسمي لضمه من مانشستر سيتي مقابل 10 ملايين يورو، لكن طالبت إدارة السيتزين مبلغ يتراوح ما بين 15 لـ 18 مليون يورو لحسم صفقة إنتقال اللاعب إلى “كامب نو”.


ممفيس ديباي

 

ديباي
ديباي


 


يحظى بإهتمام مواطنه رونالد كومان مدرب برشلونة، لتدعيم هجوم البلوجرانا وبدأ النادى في التواصل مع نظائرهم بأولمبيك ليون الفرنسي لحسم الصفقة بعد أن رحبوا بإتمامها. 


تياجو ألكانتارا

 

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا


 



نجم وسط بايرن ميونخ الألماني، تفضله إدارة برشلونة لعدم خط الوسط في الموسم المقبل، بعد أدائه اللافت مع البافارى والمساهمة في الحصول على الثلاثية التاريخية الموسم المنتهى، لكن لا يحبز رونالد كومان ضمه ويري أن فينالدوم الأكثر إفادة.


لاوتارو مارتينيز 

 


يدخل أيضاً دائرة المرشحين بقوة لدعم هجوم برشلونة قبل قدوم كومان، وبعد إتمام التعاقد مع الأخير خلفاً لكيكي سيتين، أبدى إقتناعه التام بضم مهاجم صريح بإمكانيات الهداف الأرجنتيني لتوافر كافة الشروط التى يريدها فى المهاجم. 

لاوتارو
لاوتارو


 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock