رياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم 12-09-2020 والقنوات الناقلة

[ads1]


تقام مباراة ليفربول في مواجهة ليدز يونايتد بمباراة الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، وسيبدأ الريدز حملة الدفاع عن لقب البريميرليج، بقيادة محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، الذى يأمل فى أن يحالفه الحظ بتسجيل هدف فى مباراة اليوم ليسجل رقم قياسى جديد ويكون أول لاعب من الريدز يسجل فى أربع مواسم متتالية فى الجولة الافتتاحية، وثانى لاعب فى تاريخ البريميرليج، مما يضاهي إنجاز تيدى شيرينجهام بين مواسم 1992/1993 و 1995/1996.


موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

 


تقام مباراة ليفربول في مواجهة ليدز يونايتد بمباراة الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2  و1 رقم قياسى ينتظر محمد صلاح أمام ليدز يونايتد


كلوب يشيد بمحمد صلاح قبل انطلاقة البريميرليج


أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بالدور الكبير الذى يلعبه النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز فى السنوات الأخيرة، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة ليدز يونايتد في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال يورجن كلوب عن محمد صلاح “إنه مهم للغاية.. الطريقة التى لعبنا بها يمكن أن تساعده، داخل وخارج الملعب، لم يتعامل معه الجميع بنفس الطريقة التى تعاملنا بها معه“.



وأضاف كلوب، “لقد جعل نفسه بمزاج مميز وهذا ما يجعله اللاعب الذى هو عليه وآمل أن يستمر طويلا”، وواصل كلوب تصريحاته عن صلاح قائلا، “أنا مندهش من أن هناك رقمًا قياسيًا آخر يمكنه تحطيمه“.


وأضاف كلوب، “ليدز لديه أسلوب مختلف عن شيفيلد ووجودهم بالدورى الإنجليزي سيساعدهم، ليس لديهم أسلوب صريح باللعب وهم فريق بارع ويدافع بشكل استثنائى، المراقبة لديهم جيدة وهم فريق منظم”، موضحاً أنه “إذا لم نكن جاهزين لشدة الموسم سنعاني من المشاكل، إنهم فريق جاهز وسنكون كذلك”.


وتابع كلوب تصريحاته، “سيكون هذا الموسم تهديد من جميع الفرق بداية من ليدز ثم تشيلسي وأرسنال، هنالك تحديات عديدة مثل كل موسم، نحن بالبريميرليج بأصعب منافسة لكن نحن جاهزين”.


وواصل مدرب ليفربول تصريحاته قائلا، “أن تكون بطلا هي أفضل مشكلة قد تحصل عليها، لو كانت مشكلة حقيقية فلا أعرف لكن الجميع يجعلني أشعر وأنها مشكلة. الجميع يرغب أن يكون بطلا، هذا ليس شيئا جديدا”.


 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock