رياضة

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا الودية

[ads1]


فاز برشلونة، على نظيره فريق، خيمناستيكا، من دورى الدرجة الثالثة فى إسبانيا، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين، مساء السبت، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى، لإنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني “الليجا”، الذى أنطلق السبت، وشهدت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى الشوط الأول من المباراة، بعد عاصفة رحيله، التى هزت أرجاء برشلونة، فى ظل توتر علاقته مع إدارة النادى الكتالونى، بعد الهزيمة التاريخية، التى تلقاها الفريق على يد بايرن ميونخ، بنتيجة 8 – 0، فى ربع نهائي دورى ابطال أوروبا.


 


أهداف برشلونة ضد خيمناستيكا


افتتح النجم الفرنسي عثمان ديمبلى، التسجيل لفريق برشلونة، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، وأضاف مواطنه النجم أنطوان جريزمان، الهدف الثانى، فى الدقيقة 17، عن طريق ركلة جزاء.


وسجل خافى بونيلا، هدف فريق خيمناستيكا، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.


وفى الشوط الثانى، أضاف النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، العائد من الإعارة لصفوف فريق بايرن ميونخ، ثالث أهداف البارسا، فى الدقيقة 51 من المباراة، عن طريق ركلة جزاء.



وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني في الدورى الإسبانى، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومى 26 أو 27 سبتمبر ضد فياريال.


وسيخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشى إما فى فبراير أو مارس 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية فى 6 يناير.


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock