رياضة

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثالث ضد ليدز من صاروخية بالدقيقة 33.. فيديو

[ads1]


أحرز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، هدف الريدز الثالث في شباك ضيفه ليدز يونايتد، بالدقيقة 33 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021،  لتصبح النتيجة تقدم الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



وسجل محمد صلاح رقما قياسيا بعد هز شباك ليدز يونايتد، حيث أصبح أول لاعب من الريدز يسجل فى أربع مواسم متتالية فى الجولة الافتتاحية، وثانى لاعب فى الدورى الإنجليزي الممتاز بشكل عام، مما يضاهي إنجاز تيدى شيرينجهام بين مواسم 1992/1993 و 1995/1996.


وساعد محمد صلاح، ليفربول فى صنع التاريخ الموسم الماضى مع لقبه الأول فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ونجح من جديد الآن في كتابة اسمه فى سجلات الأرقام بالجولة الافتتاحية للموسم الجديد.



وكان ليفربول قد نجح فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي فى الموسم الأخير 2019-2020 للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، والتاسعة عشر فى تاريخه.


من ناحية أخرى، أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بالدور الكبير الذى يلعبه النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز فى السنوات الأخيرة.


وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “إنه مهم للغاية.. الطريقة التى لعبنا بها يمكن أن تساعده، داخل وخارج الملعب، لم يتعامل معه الجميع بنفس الطريقة التى تعاملنا بها معه”.


وأضاف كلوب، “لقد جعل نفسه بمزاج مميز وهذا ما يجعله اللاعب الذى هو عليه وآمل أن يستمر طويلا”، وواصل كلوب تصريحاته عن صلاح قائلا، “أنا مندهش من أن هناك رقمًا قياسيًا آخر يمكنه تحطيمه”.


[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock