رياضة

ليفربول ضد ليدز.. الريدز يتفوق 3-2 بفضل محمد صلاح فى الشوط الأول.. فيديو

[ads1]


نجح فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة المثيرة المقامة بينهما حاليا على ملعب “آنفيلد”، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث شهدت الـ45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء تألق محمد صلاح الذى نجح فى تسجيل هدفين من ثلاثية الريدز حتى الآن.


افتتح محمد صلاح أهداف ليفربول فى البريميرليج هذا الموسم عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة، قبل أن يدرك جاك هاريسون التعادل لصالح ليدز يونايتد فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم سجل فيرجيل فان دايك التقدم من جديد للريدز فى الدقيقة 20 وبعدها بعشرة دقائق أحرز باتريك بامفورد الهدف الثانى والتعادل لصالح الفريق الضيف.


وفى الدقيقة 33 نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل ثانى أهدافه الشخصية والثالث لصالح ليفربول عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من داخل منطقة الجزاء.


وسجل محمد صلاح، رقما قياسيا بعد أصبح الفرعون أول لاعب من الريدز يسجل فى أربع مواسم متتالية فى الجولة الافتتاحية، وثانى لاعب فى الدورى الإنجليزي الممتاز بشكل عام يحقق هذا الإنجاز بعد تيدى شيرينجهام الذى حقق هذا السجل بين مواسم 1992/1993 و 1995/1996.



ونجح النجم المصرى فى هز شباك منافسى ليفربول فى الجولات الافتتاحية بالدوري الإنجليزي خلال الثلاثة المواسم الماضية قبل أن يسجل الهدف الافتتاحى للريدز فى الموسم الجديد أمام ليدز يونايتد الصاعد حديثا.


وكان ليفربول قد نجح فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي فى الموسم الأخير 2019-2020 للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، والتاسعة عشر فى تاريخه.


ويخوض ليدز يونايتد اليوم أولى مبارياته في البريميرليج منذ 17 عاما، بعد أن نجح في الصعود للموسم الحالى تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني المخضرم بيلسا، حيث توج بلقب بطل الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى.


[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock