اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

لعبة Immortals Fenyx Rising من يوبي سوفت

[ads1]

تم تطوير لعبة Immortals Fenyx Rising بناء على الأساطير اليونانية وهي لعبة آر بي جي ضمن فئة الأكشن و المغامرات من منظور الشخص الثالث، وستصدر في الثالث من ديسمبر 2020 على كل من PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و PC (متجر Epic Games و Uplay) و على خدمة Stadia مع توفير ترقية مجانية إلى الجيل القادم من كونسولات اللعب. سعر النسخة العادية 58 دولار والذهبية 100 دولار.

لعبة Immortals Fenyx Rising : عِش الأسطورة الإغريقية

تتميز رسوم اللعبة بكونها كرتونية (مثل ما نجده في لعبة فورتنايت)، وعليك تطوير شخصيتك خلال اللعب، وسوف تستمتع بمعارك قريبة المدى وسريعة الوتيرة وستعيش بعض القصص المستوحاة من الأساطير الإغريقية القديمة. وستتمكن من اللعب بأسلحة عريقة مثل قوس ’أدويسيوس‘  سيف أخيل ومطرقة هيفايستوس وستُقاتل مخلوقات ضخمة ووحوش العالم السفلي وستوجه الوحوش الأسطورية مثل السايكلوب أو ميدوسا أو مينوتور وواجهها في القتال الجوي والاشتباكي سريع الوتيرة، مع الدمج بين القدرات والأسلحة التي وهبها لك الآلهة. وستقوم بحل ألغاز معقدة.

ستدعم لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة الترجمة العربية للقوائم والحوارات، وهي من تطوير استديو Ubisoft فرع كيبيك نفس الفريق المسؤول عن تطوير لعبة Assassin’s Creed Odyssey


[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock