العاب

لعبة Immortals Fenyx Rising فضحت نظام ترقية ألعاب سوني لـ PS5!

[ads1]

تم الإعلان في البارحة وبشكل رسمي عن لعبة Immortals Fenyx Rising أو عساي أقول السرمديون فينكس نحو القمة من جانب Ubisoft ولكن يبدو بأنها سربت نظام الترقية المجانية الذي ستتبعه سوني مع ألعاب PS4 وإلى PS5 ، لنتعرف على التفاصيل..

إن كنتم لم تعلموا تفاصيل Immortals Fenyx Rising فأحداثها تدور في الماضي البعيد قليلاً وبالتحديد في فترة الأساطير اليونانية حيث أنهار العالم وضعفت الألهة وبدأت مخلوقات تحت الأرض في السيطرة عليهاً والآن يجب عليك إنقاذ الألهة والعالم أيضاً.

لعبة Immortals Fenyx Rising تنتمي إلى فئة ألعاب الأكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث وأحداث اللعبة تدور في عالم مفتوح تماماً، كما يمكنك تصميم الشخصية التي تريدها للعب بها وهو التوجه الذي نراه كثيراً من Ubisoft في الآونة الاخيرة.

الرسوم الخاصة باللعبة تشبه Zelda أو Fortnite فهي رسوم كارتونية إلى حد كبير وفي حقيقة الأمر هذه الرسوم كما أنها تركز على القصة بشكل كبير ويوجد بها عدد من الآلهة المعروفة من الحضارة اليونانية مثل زيوس إلى جانب جبل أوليمبوس الشهر.


عموماً ، ستجدون كل التفاصيل عنها من مقالنا من الرابط ولكن سأتكلم عن شيء آخر كُلياً يخص نسخة اللعبة على الجيل المقبل وأولاً يمكننا التأكيد بأن Immortals Fenyx Rising قادمة للـ PS4 ، Xbox One ، الـ PC مع PS5 و Xbox Series X إلى جانب Nintendo Switch و Stadia في 3 ديسمبر المقبل بشكل رسمي ولكن مما يبدو فقد سربت اللعبة لنفسها كونها قادمة بشكل مجاني تحديداً على PS5 بترقية مجانية من نسخة PS4 إن امتلكتها إلى جانب دعمها لخاصية Smart Delivery من Xbox مما يعني ترقيتها بدون قرش إضافي من Xbox One لـ Xbox Series X ومن ثم تم تحديث موقع الطلب المسبق للعبة بهذا الكلام..

على صعيد أهم ، يبدو بأن لعبتنا قد فضحت الأسلوب أو الشكل الذي ستتبعه سوني مع ألعابها من PS4 التي ستتحصل على ترقية مجانية لـ PS5 في العموم حيث كشف الغلاف الرسمي للعبة عن شعار في أسفل نسخة PS4 كُتب عليه ” PS5 Upgrade Available “ أو ” ترقية متاحة لـ PS5 “ ونعتقد بأننا سنرى هذا الشعار كثيراً على العناوين التي ستدعمها سوني بترقية مجانية وهو نظامها الشبيه بـ Smart Delivery من جانب Xbox..

شاركونا رأيكم في كل هذا الكلام !

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock