رياضة

لاوتارو مارتينيز صاحب أول “هاتريك” فى 2021 بالدوريات الأوروبية.. فيديو


حقق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان رقما مميزا بعدما سجل 3 أهداف “هاتريك” فى الانتصار على ضيفه كروتونى بستة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الكالتشيو على ملعب “سان سيرو”.


ونجح لاوتارو فى تسجيل أول هاتريك بالعام الجديد 2021 فى الملاعب الأوروبية. وبات لاوتارو مارتينيز أول لاعب يسجل هاتريك في الجولة الأولى من العام الجديد في الدوري الإيطالي، منذ هيرنان كريسبو مع ميلان ضد ليتشي (5-2) في 6 يناير 2005.


ونجح مارتينيز في تسجيل أول هاتريك له في الكالتشيو، وهذا أول هاتريك مثالي “باليمين وباليسار وبالرأس” يسجله لاعب من إنتر ميلان في البطولة منذ ماورو إيكاردي في مارس 2017 (ضد أتالانتا). وسجل لاوتارو مارتينيز الهاتريك الرابع فى مسيرته الكروية.


أحرز أهداف إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز (هاتريك)، روميلو لوكاكو ولوكا ماروني لاعب كروتوني بهدف عكسي وأشرف حكيمي في الدقائق 20 و31 و57 و64 و78 و87، فيما سجل أهداف كروتوني نيكولا زانيلاتو وفلاديمير جوليميتش في الدقيقتين 12 و36.


وكان لاوتارو قريبا من الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، في الصيف الماضي، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب الحالة الإقتصادية التي تعاني منها معظم الأندية بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock