العاب

شركة MSI تعلن عن اللوحة الأم MAG B550 TORPEDO الجديدة للاعبين

[ads1]

تعلن شركة MSI الرائدة في تصنيع اللوحات الأم ، بفخر عن العضو الجديد في عائلة لوحات MAG ، وهي اللوحة الأم MAG B550 TORPEDO الجديدة كليًا . تأتي اللوحة الأم الجديدة لتناسب معالجات Ryzen من الجيل الثالث ومعالجات Ryzen 4000 من السلسلة G ، حيث تم تصميم اللوحة الأم MAG B550 TORPEDO الجديدة لتكون الخيار الأفضل في فئتها . تتميز MAG B550 TORPEDO بنفس المظهر العسكري مثل جميع الأعضاء الآخرين في عائلة MAG . كما يُتيح نظام الطاقة ذو الـ 10 قضبان المزدوجة مع مراحل طاقة ذكية ومبدد حراري ممتد مذهل لـ MAG B550 TORPEDO توفير احتياجات الطاقة بشكل ثابت للمعالجات متعددة الأنوية . حيث تدعم ما يصل إلى معالجات AMD Ryzen 9 3950X ذات الـ 16 نواة .

إلى جانب المبدد الحراري المميز في مكونات مراحل الطاقة ، تحتوي اللوحة الأم MAG B550 TORPEDO أيضًا على درع M.2 SHIELD FROZR الذي يحافظ على درجة حرارة وحدات التخزين من النوع PCI-E Gen 4 SSD -التي تدعمها أيضًا- تحت السيطرة . كما يُعد دعم البطاقات الرسومية بمعيار PCI-E Gen 4 أهم ما يميز هذه اللوحة الأم . الجدير بالذكر أيضاً أنه تم تقوية إشارات PCI-Express وحمايتها من التداخل الكهرومغناطيسي لتجربة مستخدم خالية من التلعثم من خلال فتحة Armor PCI-E الفولاذية ، لذا كن مستعدًا للاستمتاع بعرض النطاق الترددي الفائق مع حلول MSI lightning Gen4 .

وأخيرًا ، يجدر بالذكر أيضاً أن كلاً من الموصلات الأمامية والخلفية من النوع C جاهزة لأحدث أجهزة USB من النوع C . كما توفر شبكة 2.5G LAN مع LAN manager للاعبين سرعات نقل بيانات فائقة السرعة واتصالًا بزمن تأخير منخفض بالإنترنت . كما يجعل درع الإدخال والإخراج المثبت مسبقًا عملية البناء أسهل من ذي قبل ، لذلك فاللوحة لا ينقصها أي من الميزات الموجودة في اللوحات الأم الحديثة من الطراز الرفيع .

يمكن أن نرى بوضوح الآن أن اللوحة الأم MAG B550 TORPEDO سوف تقود اللاعبين للسيطرة على ساحة المعركة وقهر الأعداء قريباً ، والتي قد تكون رفيقتك مع جيل معالجات AMD Ryzen 4000 القادمة .

[ads2]

[ads5]



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock