رياضة

الوداد المغربى يتفوق على الأهلى وبيراميدز ويقترب من ضم أيوب الكعبي

[ads1]


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادى الوداد المغربى، من الحصول على خدمات المهاجم الدولى أيوب الكعبى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل رغبة اللاعب العودة إلى صفوف الفريق الذى لعب معه فترة قصرة على سبيل الإعارة، والاستقرار فى المغرب، ووفقا لموقع ” le360 سبورت” المغربى، فإن نادى الوداد، أصبح الأقرب لضم الدولي المغربي أيوب الكعبي خلال الميركاتو الصيفى الجاري، بسبب رغبة اللاعب في العودة إلى القلعة الحمراء والبقاء في المغرب، وكان الكعبى، قد فسخ تعاقده مؤخراً مع نادى هيبى فورتشن الصينى، بعدما تعذر على الأخير الالتحاق بالفريق الصينى بسبب تعليق الرحلات الجوية.


ودخل الوداد فى منافسة قوية لضم الكعبى مع الثنائى المصرى الأهلى وبيراميدز، موضحة أن الناديين المصريين قدما عروضا مالية كبيرة للظفر بخدمات اللاعب الذى استطاع أن يتألق فى كل المحطات التى شارك فيها.


وكانت صحيفة “المنتخب” المغربية، قد اشارت فى وقت سابق إلى أن الأهلى أبدى استعداده دفع 1.8 مليون دولار، للاستفادة من خدمات الكعبي، فيما عرض بيراميدز مبلغ 1.7 مليون دولار، موضحة أن الكعبى تلقى أيضا عروضا من بعض الأندية التركية.


ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة. 



 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock