رياضة

أرسنال يقص شريط افتتاحية الدوري الإنجليزي فى مواجهة فولهام

[ads1]


يفتتح أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى، منافسات الموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز 2020-2021، بمواجهة فولهام في أولى مباريات البريميرليج، في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب كرافن كوتيج، وسيحاول الننى الظهور بشكل مميز في المباراة، بغرض التمسك ببقائه ضمن كتيبة ميكيل أرتيتا، بعد أن أعلنت إدارة النادى الإنجليزى رغبتها في بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكان الننى قد ظهر بمستوى جيد بعد عودة النشاط الكروى عقب توقف كورونا، مما يمنحه فرصة في التمسك بقميص أرسنال.


أرتيتا في تحدى المنافسة على المربع الذهبى

 


سيبدأ أرسنال الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مختلف تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا الذي غيّر الكثير داخل الفريق اللندني وسيقدم المزيد في الموسم الجديد، بعد مكافأته من إدارة الجانرز بتغيير المسمى الوظيفى له من مدرب إلى مدير فنى، عقب تكليل  نجاحه بالفوز بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، وكأس الدرع الخيرية أمام ليفربول.


وسيقاتل أرسنال من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبى للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 4 سنوات، منذ أن أنهى الجانرز موسم البريميرليج في المركز الثانى.


ارتيتا يضع ثقته في أوباميانج

 


أكد مدرب آرسنال، مايكل أرتيتا، ثقته الشديدة فى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، وأشار إلى أنه واثق من رغبة اللاعب في تجديد تعاقده مع الجانرز.



وقال أرتيتا خلال مؤتمر صحفي افتراضي، قبل لقاء آرسنال أمام فولهام بالبريميرليج، عن مشاركة مسعود أوزيل في المباراة “كل اللاعبين متاحين وإن تعاقده مازا ساريا مع آرسنال، ومازال مستمرا في التدريب ويبذل أقصى جهده في كل  تدريب“.


وحول توقعه بقاء الحارس إيميليانو مارتينيز مع الفريق، علق “لا استطيع إيقاف كل التكهنات عن رحيل لاعبينا، ولكننى سأقول إنني لا أريد التعليق على اللاعبين من ناحية فردية دون أن يكون لدي إجابة مناسبة“.


وعما إذا كانت تصريحات المدير الرياضي في ليون، جونينيو، صحيحة حول إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين الناديين، ينتقل من خلالها حسام عوار لآرسنال، وماتيو جوندوزي إلى الطرف الآخر، قال أرتيتا “لا أعرف، لن أناقش الأمور الداخلية هنا، لكن استطيع القول أن الكثير من الأمور ليست صحيحة”.


 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock