رياضة

أجمل 10 أهداف فى الليجا بالموسم الأخير قبل انطلاق النسخة الجديدة اليوم

[ads1]


نشرت رابطة الدوري الإسباني “الليجا”، على موقع “يوتيوب”، فيديو لأجمل الأهداف التي شهدتها المسابقة فى الموسم الماضى 2019-2020 الذى شهد تتويج فريق ريال مدريد باللقب متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة الذى اكتفى بالحصول على المركز الثانى، ومن المقرر أن ينطلق الموسم الكروى الجديد بالدوري الإسباني اليوم السبت، حيث يلتقى إيبار مع سيلتا فيجو في الرابعة عصرا على الملعب البلدي “إبوروا”.


ويستعرض الفيديو التالى أجمل 10 أهداف شهدتها منافسات الليجا بالموسم الأخير قبل انطلاق النسخة الجديدة، والتي سجلها العديد من النجوم هم “أنطوان جريزمان، لويس سواريز، لوكا مودريتش، توني كروس، كريم بنزيما، أوسكار رودريجيز، آرثر ميلو، مارتن أوديجارد، أريتز أدوريز، وجونزالو جيديس”.



جدير بالذكر أن ريال مدريد سيغيب عن خوض الجولة الأولى، وبرشلونة سيغيب عن خوض أول جولتين، وذلك لاعطاء اللاعبين مزيدا من الراحة بعد مشاركة الفريقين فى الأدوار الإقصائية من دورى أبطال أوروبا الشهر الماضى.



وتوج ريال مدريد، بلقب الموسم الماضى من الدوري الإسباني، على حساب غريمه التقليدى برشلونة، للمرة الـ34 فى تاريخه، بعد موسم شاق، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.


وكانت رابطة الدورى الإسبانى، أعلنت الأربعاء الماضى، عن تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الليجا 2020 – 2021، ليبدأ اليوم السبت بدلا من أمس الجمعة، بعد توصية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بمنع إقامة مباريات المسابقة يومى الجمعة والاثنين، خلال أول جولتين، بشكل مؤقت.


وأعلن الموقع الرسمى للدورى الإسبانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، عن تأجيل مباراة افتتاح الموسم الجديد من الليجا بين غرناطة وأتلتيك بيلباو،  أمس الجمعة إلى اليوم السبت 12 سبتمبر، على أن يتم ترحيل مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس لتقام مساء الأحد بدلا من يوم الإثنين.

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock