رياضة

باريس سان جيرمان يضم فلورينزى على سبيل الإعارة من روما

[ads1]


أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الظهير الأيمن الإيطالي أليساندرو فلورينزى، بعقد لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء فى الموسم المقبل، قادما من صفوف فريق روما الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ويأتى تعاقد باريس سان جيرمان، مع فلورينزى، لتعويض رحيل الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه، الذى رحل نحو فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي، بنهاية الموسم الماضى، وكان اللاعب الإيطالي، صاحب الـ29 عاما، قد قضى أخر 6 أشهر من الموسم الماضى، معارا لفريق فالنسيا الإسباني، بسبب علاقته المتوترة مع مدرب فريق روما البرتغالى باولو فونسيكا.



وبدأ فلورينزى، مسيرته مع كرة القدم، بين صفوف نادى روما، وخاض مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية، 280 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 28 هدفا.


وفى سياق أخر، خسر باريس سان جيرمان، أمس الخميس، مباراته الأولى فى الموسم الحالى من الدوري الفرنسي، أمام مضيفه فريق لانس، بهدف نظيف، فى مباراة الجولة الثانية من المسابقة.



فلورينزى لاعب سان جيرمان


 


وعانى الفريق الباريسي، فى تلك المباراة من غيابات عديدة، فى ظل إصابة عدد كبير من نجوم الفريق، بفيروس كورونا المستجد، مثل نيمار، الذى أعلن اليوم تعافيه من الإصابة، كيليان مبابي، انخيل دى ماريا، ماورو إيكاردى، ماركينيوس وباريديس.


 

[ads2]

[ads5]


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock