آخر الأخبارأخبار العالم

أخبار الحوادث.. تأجيل قضية فض اعتصام رابعة.. الجنايات تفض الأحراز بأحداث مجلس الوزراء.. وضبط شركة تبث مواد إعلامية بدون ترخيص

محمد زهير – محمد العيسوى نشر قسم الحوادث بـ "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، العديد من أخبار الحوادث ضمت بين طياتها جرائم قتل ووقائع أخرى، وفيما يلي أهم ما جاء بها ..
وقع في الفخ.. المؤبد لخراط لحيازته السم الأبيض "هيروين" بالمطرية

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة و المنعقدة بالعباسية، عاملا "خراطا" ، بالسجن المؤبد وذلك لاتهامه بإحراز مواد مخدرة "مخدر الهيروين"، بقصد ترويجه وتوزيعه على عملائه فى المطرية.
تموين الجيزة تكشف: "أبليكس لو راجل كل غير" معتمد من الصحة.. صور

وكشفت مباحث التموين بالجيزة عن تفاصيل مداهمة الشركة المنتجة لعقار التخسيس "أبليكس لو راجل كل" المذاعة إعلاناته بالقنوات الفضائية حيث تبين أنه غير مدرج بوزارة الصحة أو معتمد من المعهد القومي للأغذية.
تأجيل إعادة محاكمة 73 متهما في قضية فض اعتصام رابعة

قررت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، تأجيل جلسة إعادة إجراءات محاكمة 73 متهمًا في قضية "تدبير اعتصام رابعة العدوية"، إلى جلسة 18 ديسمبر الجاري، للمرافعة.
هارد ديسك وأسطوانات.. الجنايات تفض أحراز قضية أحداث مجلس الوزراء

تستكمل الدائرة الأولى بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين في "أحداث مجلس الوزراء".
إحباط تهريب 72 عملة وميدالية أثرية عبر ميناء سفاجا البحرى

نجحت الأجهزة الأمنية فى إحباط محاولة تهريب 72 قطعة عملة معدنية وميدالية تذكارية أثرية.. عبر ميناء سفاجا البحرى.
حل لغز ترك طفلين بحضانة أوسيم.. والدتهما تركتهما بالاتفاق مع والدهما طبيب الأسنان

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات تخلي سيدة عن طفلين توأم بحضانة بمنطقة أوسيم حيث تبين أن السيدة والدة الطفلين تركتهما بالاتفاق مع والدهما طبيب الأسنان بحجة عدم قدرتهما على الإنفاق عليهما.
ضبط شركة تبث مواد إعلامية بدون ترخيص على مواقع التواصل الاجتماعى

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط شركة لبثها مواد إعلامية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي بدون ترخيص.أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية قيام (شخصين محددين) بإنشاء وإدارة شركة كائنة بدائرة قسم شرطة الدقى بمديرية أمن الجيزة، متخذين من الشركة ستارًا لإدارة إحدى القنوات وبثها على أحد مواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت "بدون تصريح من الجهات المعنية، بالمخالفة للقانون".
الحركة الكاملة لمباحث القاهرة.. تعرف عليها

اعتمد اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة حركة تنقلات داخلية جديدة لمباحث القاهرة شملت تغيير عدد من رؤساء القطاعات ومفتشي المباحث ورؤساء مباحث الاقسام، بالإضافة إلي تغيير عدد من رؤساء الاقسام بإدارة البحث الجنائي، بهدف ضخ دماء جديدة داخل كافه القطاعات، ونستعرض في السطور التالية حركة التنقلات الداخلية الجديدة لمباحث القاهرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock