رياضة

ريكي بويج من مجنون ميسي إلى زميله فى برشلونة.. صور

[ads1]


اللعب بجوار ليونيل ميسي حلم راود العديد من أطفال الكرة فى كل شارع فى بلاد العالم المختلفة، متعة أن تقف بجوار ميسى سواء كنت منافسا أو صديقا هى المتعة التى لا يضاهيها شيء آخر.. ولد ريكى بويج صاحب الـ20 عاما فى كتالونيا – أغسطس 1999، ولعب بويج فى صغره لفريق تاراشا منذ صيف 2008 حتى صيف 2013 حيث انتقل اللاعب الشاب لنادى برشلونة لينخرط بفريق الرديف تم تصعيد بويج إلى فريق الرديف أو السيجوندا فى عام 2018، وكانت المباراة الأولى له مع فريق الرديف كانت ضد خيمناستيك بدورى الدرجة الثانية الإسبانى وانتهى اللقاء حينها بنتيجة التعادل الإيجابى 1-1.


تم استدعاء اللاعب للمشاركة فى المباريات الودية الاستعدادية لما قبل بداية الموسم فى الولايات المتحدة من قبل المدرب إرنستو فالفيردى شارك اللاعب ضد فريق توتنهام وكذلك فريق ميلان فى الجولة الاستعدادية، مجهود بويج دفع مدرب ميلان الإيطالى جاتوزو للإشادة بمستوى اللاعب وإمكانياته المميزة، دائما ما يوصف بويج كونه إنييستا الجديد الأمر الذى دفع بويج لطلب الحكمة والابتعاد عن المبالغات.


وأعلن بويج منذ صغره حبه وولعه بنجم برشلونة ليونيل ميسى متمنيا اللعب لجواره يوما ما إلى أن تحقق حلمه وشارك اللاعب مع برشلونة.


ونادراً ما يحصل لاعب فى برشلونة على علامة مباراة أعلى من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لكن الدماء الجديدة التى ضخها المدرب كيكى سيتيين الثلاثاء خلال الفوز الصعب على أتلتيك بلباو ويتقدمها الشاب ريكى بويج، حالت دون تقديم لقب الدورى الإسبانى لكرة القدم على طبق من فضة للغريم ريال مدريد.


بويج وميسي في مران برشلونة

بويج مع ميسي وفاتي
بويج مع ميسي وفاتي

بويج مع قميص ميسي
بويج مع قميص ميسي

بويج وميسي
بويج وميسي


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock