رياضة

أندية الدوري الإيطالى ترفض مقترح المباريات الفاصلة لإنهاء الموسم

[ads1]


رفضت أندية الدوري الإيطالي، اقتراح اتحاد الكرة، فكرة إنهاء الموسم الحالي، عن طريق سيناريو إقامة مباريات التصفيات، لتحديد بطل الكالتشيو، والأندية الهابطة، بعد توقف البطولة، بسبب تفشى فيروس كورونا.


ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن الإجتماع الذى عقد عن طريق فيديو كونفرانس، مساء اليوم الجمعة، لمنافشة حل مشكلة إنهاء الموسم الحالي، شهد رفض أندية الدوري الإيطالي، مقترح إقامة مباريات تصفيات.


أضافت الصحيفة أن المقترح المقبل، هى لعب المباريات المتبقية في الدوري، خلال شهر يونيو المقبل، من خلال إقامة جولة كل 3 أيام، من أجل إنهاء الموسم الحالي.


أشارت الصحيفة إلى، أن هذا المقترح لن يتم الموافقة عليه إلا في حال تأجيل بطولة يورو 2020، التي ستقام في الفترة من 12 يونيو إلى 12 يوليو المقبل، في 12 مدينة مختلفة.


كان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قد أعلن رسميا تأجيل مباريات الكالتشيو إلى الثالث من أبريل المقبل فى ظل تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء الأراضى الإيطالية.


وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بيانا أكد فيه أنه سيعقد اجتماعا الثلاثاء المقبل لحسم مصير كل بطولاته بما فيها يورو 2020 المقررة الصيف المقبل. 


وارتفعت حالات الإصابة بين لاعبى الدوري الإيطالي، بفيروس كورونا، إلى 7 لاعبين، وهم دانييلى روجانى مدافع يوفنتوس، دوسان فالهوفيتش مهاجم فيورنتينا بجانب 5 لاعبين من سامبدوريا. 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock