رياضة

إنتر ميلان يواجه لاتسيو فى موقعة منتظرة بالدوري الإيطالي الليلة


يستضيف إنتر ميلان نظيره فريق لاتسيو فى مواجهة منتظرة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإيطالي “كالتشيو” للموسم الحالى 2020 – 2021، والمقرر لها العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد على ملعب “جيوزيبى مياتزا”.


ويسعى إنتر ميلان لمواصله انتصاراته فى الكالتشيو بعد تغلبه فى آخر مواجهتين على كل من بينفينتو وفيورنتينا لمواصلة الضغط على جاره ميلان صاحب الصدارة، كما يرغب فى مصالحة جماهيره بعد وداع كأس إيطاليا من دور نصف النهائي بعد تعادله السلبي مساء الثلاثاء الماضى أمام مضيفه يوفنتوس، علما بأن لقاء الذهاب حسمه فريق اليوفى بنتيجة 2 – 1.


وفى المقابل يطمح لاتسيو فى تحقيق فوزه السابع على التوالى بعد سلسلة نتائج رائعة فى المباريات الست الأخيرة والتى بدأت بالفوز على فيورنتينا فى الجولة السادسة عشرة بنتيجة 2 – 1، وأخيرا على كاليارى بهدف وحيد فى الجولة الماضية.


جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول الذى جمع الفريقين فى شهر أكتوبر الماضى على ملعب “أولمبيكو”، قد حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، سجل لاوتارو مارتينيز لفريق النيراتزورى وتعادل سيرجى ميلنكوفيتش سافيتش لنسور العاصمة.


ويحتل إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 47 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر برصيد 49 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الخامس برصيد 40 نقطة بالتساوى مع روما صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock