رياضة

قائمة ريال مدريد تتحول إلى هدافين مع زيدان فى 2019/2020

[ads1]


تألق نجوم ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان هذا الموسم بعدما انضم إيسكو إلى قائمة هدافى الملكى في 2019/2020 بهدفه ضد فالنسيا فى نصف نهائي كأس السوبر الإسبانى، الذى يقام حاليًا فى السعودية، وقبل مواجهة أتلتيكو مدريد فى المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، والتى ستشهد غياب نجم ريال مدريد عن نهائي السوبر الإسباني المرتقب.


ووفقًا للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، فإن عدد هدافى ريال مدريد هذا الموسم وصل إلى 16 لاعبًا وهو ما يعنى أن تقريبًا قائمة النادى بالكامل سجلت أهدافا هذا الموسم.


وسجل كروس ومودريتش وإيسكو أهداف ريال مدريد في الفوز ضد فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ليصبح إيسكو هو اللاعب رقم 16 فى الفريق الذى يسجل الأهداف هذا الموسم مواصلاً بذلك التسجيل فى جميع مواسمه، حيث سجل فى مواسمه السبعة مع ريال مدريد (49 هدفاً).


ووصل عدد أهداف نجوم الريال إلى 53 هدفاً في 26 مباراة حتى الآن، ويعد بنزيما هو هداف الفريق بـ16 هدفاً (12 في الليجا و4 في دوري أبطال أوروبا). يليه في الترتيب رودريجو (6) ثم راموس ومودريتش (5). يكمل القائمة كروس (4)، وكاسيميرو وبيل وفينيسيوس جونيور وفاران وفالفيردي (2). كذلك سجل هدفاً واحداً كلٌ من هازارد وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز ويوفيتش وكارفاخال وأخيرًا إيسكو.


وصعد ريال مدريد، لنهائى كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على نظيره فريق فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “الجوهرة المشعة”، بمدينة جدة، فى المملكة العربية السعودية، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.



 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock