رياضة

كل أهداف مباريات الأربعاء.. كوكا يسجل ثنائية وخسارة قاتلة لتشيلسي بالبريميرليج

[ads1]


شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات كل من الدوري الإنجليزي، الدوري الإسبانى، الدوري الإيطالي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


 


أهداف مباريات الدوري اليونانى

 


أولمبياكوس “كوكا” 2 – 1 هراكليوس


نجح المهاجم الدولى أحمد حسن كوكا، فى قيادة فريقه أولمبياكوس، لتحقيق فوز  ثمين على ضيفه فريق اوميلوس هراكليوس، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “كارايساكي”، ضمن منافسات الدوري السوبر اليونانى، الذى توج به فريق أولمبياكوس رسميا، من الجولة الماضية.


سجل المهاجم المصرى أحمد حسن، هدفى فريقه أولمبياكوس فى شباك فريق اوميلوس هراكليوس، فى الدقيقتين 27 و 83 من زمن اللقاء، الذى يعد الأول الذى يخوضه المهاجم المصرى أساسيا بعد عودة النشاط، المتوقف منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.


 


أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

 


أرسنال 4 – 0 نورويتش سيتي



وست هام 3 – 2 تشيلسي


تلقى تشيلسي، هزيمة قاتلة، أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 3 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على الملعب الأولمبى فى لندن، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التى عادت منافساته بعد توققف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.


سيطر التعادل الإيجابى 1 – 1، على أحداث الشوط الأول، تقدم تشيلسي فى البداية عن طريق البرازيلى ويليان، فى الدقيقة 42، عن طريق ركلة جزاء، ولكن نجح توماس سوسيك، فى تسجيل هدف التعادل لفريق وست هام، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.


وفى الشوط الثانى، نجح ميشيل أنطونيو، فى تسجيل هدف الثانى للهامرز، فى الدقيقة 51، قبل أن يعود ويليان، ويسجل هدف التعادل للبلوز، فى الدقيقة 72.


وخطف الأوكرانى اندريه يارمولنكو، هدف الفوز القاتل لفريق وست هام، فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليحصد 3 نقاط غالية فى صراع البقاء بالبريميرليج. 



إيفرتون 2 – 1 ليستر سيتي



 


أهداف مباريات الدوري الإيطالي

 


إنتر ميلان 6 – 0 بريشيا


أمطر فريق إنتر ميلان الإيطالي، شباك ضيفه بريشيا بسداسية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب “جوزيبي مياتزا” معقل النيراتزوري، بالدوري الإيطالي.


أحرز إنتر 3 أهداف في كل شوط من شوطي المباراة، حيث تقدم أشل يونج في الدقيقة 5 وضاعف ألكسيس سانشيز النتيجة في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، ثم دانيلو دامبروسيو الثالث في الدقيقة 45.


في الشوط الثاني سجل روبرتو جاجليارديني الرابع في الدقيقة 52 ثم كريسيتان إريكسن فى الدقيقة 84 قبل أن يختتم أنطونيو كاندريفا السداسية فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.


 



سبال 2 – 2 ميلان


خطف فريق ميلان تعادلًا قاتلًا من أنياب مضيفه سبال بهدفين لكل فريق،، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الايطالي، التي استكمالها منذ يوم 20 يونيو الماضي، بعد توقف دام لـ3 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.


تقدم أصحاب الأرض بثنائية مبكرة في أول 30 دقيقة أربكت الحسابات وجاءت عبر ماتيا فالوتي في الدقيقة 13 وسيجيو فلوكاري في الدقيقة 30.


في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 79 قلص رفائيل لياو الفارق للروسونيري إلى 2-1، قبل أن يتعادل ميلان في آخر دقيقة من المباراة بهدف النيران الصديقة التي جاءت من أقدام اللاعب فرانشيسكو فيكاري.


فيورنتينا 1 – 3 ساسولو



 


أهداف مباريات الدوري الإسباني

 


ريال بيتيس 0 – 2 فياريال



فالنسيا 0 – 2 اتلتيك بلباو  



 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock