العاب

ASUS تُعلن عن راوتر الإتصالات الشبكيه الجديد RT-AX55 802.11ax


بالإضافه إلى إصدار Alan Walker مؤلف موسيقى الـ DJ من الحاسب اللوحي ROG Zephyrus G14 فقد أعلنت ASUS اليوم عن راوتر الإتصال الشبكي متوسط المدى RT-AX55 يتوجه نحو الإستخدامات المنزليه وجاهز لشبكة Ai.

ليس منذ بعيد وقد أعلنت ASUS عن راوتران الألعاب RT-AX86U و RT-AX82U بخصائص مصنعيه حديثه وسرعات عاليه من جودة إتصال WiFi 6. ولكن اليوم يأتي الإصدار الآخر تحت عنوان RT-AX55 يوفر جهاز التوجيه 802.11ax بمُعدل إنتقال البيانات يصل إلى 1201Mbps وحتى 574Gbps عبر نطاق 2.4GHz مما يعني أن السرعه الإجماليه تصل إلى 1.77Gbps.

التعداد المُتزايد للأجهزه الشخصيه والإتصالات الشبكيه أدى إلى زيادة معايير كثافة شبكة WiFi 6 الحاليه وهذا ما يجعل من نظام 802.11ax قادر على تلبية مُختلف المعايير عن طريق أحدث تقنيات الإتصالات الشبكيه بالإضافه إلى تغطيه أكبر من مدى الإتصالات وسرعات أعلى من كفائة الشبكه وتحسين عمر البطاريه بأسلوب وشكل أفضل، فهذا ما يوفر تجربه مثاليه أفضل لجموع المُستخدمين. يوفر جهازي التوجيه 802.11n /  802.11ac سرعات تصل إلى 300Mbps / 867Mbps مدعوم بنظام MU-MIMO ، كل من أسايب إتصال شبكة WAN &  4-port Ethernet تأتيان بسرعة 1GBE، يوفر جهاز التوجيه أحدث شبكه WAP3 ونظام أمني شخصي WPA2-Enterprise بالإضافه الدعم الماضي من معايير شبكة WAP القياسيه.

من خلال المزيج بين إبتكاري  تكنولوجيا OFDMA و MU-MIMO  ستوفر تقنية 802.11ax سعه وكفائه أكبر للإتصالات الشبكيه التي تصل إلى أربعة أضعاف القُدره في البيئات كثيفة الحركة، فكان من المعهود لنظام إتصال الجيل السابق من 802.11ac Wi-Fi القُدره على التعامل مع جهاز واحد فقط في كل مرة على كل قناة بالشبكة مما يجعله إستخدام غير كفؤ وغير فعال للإستفاده من عرض النطاق الترددي المتاح لسرعة الإتصال، ولهذا يأتي دعم تقنية OFDMA من أجل العمل على تقسيم إشارات إتصالات الأجهزه المُختلفه إلى قنوات فرعيه مُنفصله ثم الجمع بينها وإرسالها معاً في وقت واحد مما يُساعد على تقنين مراحل الإنتظار وتوفير تجربة إتصال WiFi أكثر سلاسه ومرونه.





الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock