آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

دعاء في جوف الليل: اللهم اقض حوائجنا واختم بالصالحات أعمالنا



01:37 ص


الأربعاء 01 يوليه 2020

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”.

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

‏اللهم إني أسألك بمعاقد العز من عرشك وبمفاتح الرحمة من كتابك وبأسمائك الحسنى أن تغفر لي وترحمني وتسترني وتغفر لي ذنوبي وترزقني توبة خالصة وعلمًا نافعًا ويقينًا صادقًا وأن تُفَرِّج عني كل ضيق وشدة وأن تختم بالصالحات أعمالي وتقضي حوائجي يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام.


اللهم افتح لنا أبواب الخير وألهمنا الرشد وأسعدنا برَوح القُرب والرضوان في سائر أنفاسنا.. اللهم آنس قلوبنا بذكرك، وزدنا من نعمة شكرك، وروِّح أرواحنا بهبوب نسائم محبتك.. يا ودود.

اللهم اكفنا السوءَ بما شِئتَ وكيف شِئتَ إنّك على ما تشاء قدير، يا نعم المولى ويا نعم النصير، غفرانك ربنا وإليك المصير، ولا حول ولا قوة إلا با لله العلي العظيم، سبحانك لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك.

اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق الخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله وصحبه أجمعين حق قدره ومقداره العظيم.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock