رياضة

محمد صلاح: مشكلتي مع ماني “نرفزة ملعب”.. وطموحي مع ليفربول بلا حدود




أكد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، أن ماحدث بينه وبين النجم السنغالي ساديو ماني في مباراة بيرنلي بالدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كان “نرفزة ملعب”، وعادت الأمور إلى طبيعتها بعد المباراة مباشرة.


كان ساديو ماني قد عبر عن غضبه في مباراة بيرنلي بعد أن أخرجه المدرب كلوب من الملعب، وقبلها بدقائق رفض محمد صلاح تمرير الكرة له رغم أنه كان منفردًا بالمرمى، ليعبر عن غضبه على مقاعد البدلاء.


وقال محمد صلاح فى تصريحات تليفزيونية”: “مشكلتي مع ماني ؟ ما حدث كان نرفزة ملعب، وانتهت الأزمة بعد المباراة مباشرة، وعادت الأمور إلى طبيعتها، وعادت علاقتنا مثلما كانت”.


وعن طموحه في ليفربول قال: “أعشق أجواء ملعب أنفيلد، وأحلم أن استمر مع الريدز لأطول فترة ممكنة، لم أكتفي بما حققته، ولا يزال أمامي مشوار طويل يتجدد بإستمرار، وما أتحفز له سيكون أفضل من الذي حققته”.



وتابع: “شعور الفوز بالدوري الانجليزي لا يمكن وصفه، بعد انتهاء السنوات العجاف الماضية، جميع اللاعبين بما فيهم أنا يستحق لقب هذا الموسم”.


وأصبح محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما توج مع ليفربول هذا الموسم باللقب، محققًا رابع ألقابه مع الريدز.


ونجح ليفربول فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.


وكان ليفربول، قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح، الهدف الثانى للريدز.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock