العاب

عاجل: سرعة مُعالج Xbox Series S الأضعف ستكون أسرع من مُعالج PS5!!!


المحرر Tom Warren الآن يضرب ولا يبالي ، من خلال تغريدة مفاجئة له على تويتر ، علمنا بعضاً من خواص Lockheart أو Xbox Series S المنصة الأضعف من Xbox Series X بل تمت مقارنته مع الـ PS5 ، لنتعرف على التفاصيل..

الحديث الآن عن Xbox Series S هو الـ trend الحالي ، فمن تسريبات سابقة كشفت عن تسجيل Xbox لعلامة تجارية له ، لتسريب مواصفاته الخاصة سواء الـ GPU والـ RAM لآخر الأخبار عن كون سعره نصف ثمن سعر Xbox Series X ، تتعدد أخبار تلك المنصة حتى أننا شهدنا اليوم على خبر يخص ميعاد الإعلان عنها ليكون في أغسطس بعد أن كانت تخطط Xbox للكشف عنها في شهر يونيو الجاري..

ويترأس تلك التسريبات والأقاويل ، الإعلامي Tom Warren والذي من الواضح أنه يملك مصادره الخاصة التي تزوده بأهم المعلومات ومنذ ساعة ، فجر قنبلة على تويتر حينما غرد بأن سرعة معالج Lockheart ستكون أسرع من معالج PS5 بل سيدعم خاصية تتبع الأشعة بشكل طبيعي ذاكراً بأن المطورون المتخصصون في تطوير ألعاب الـ PC كانوا يعملون على تطوير الـ GPUs منذ عشرات السنين وبالتالي الـ GPU الخاص بـ Xbox Series S سيكون مطور على أيدي هؤلاء أيضاً..

كل ما نعرفه عن مواصفات المنصة هي حصولها على 8GB من الـ RAM واربعة من التيرافلوب فقط والهدف منها هو الوصول لدقة عرض 1080p أو 1440p وليس هذا كل شيء بل علمنا أن سرعة Lockheart ستكون موازية لـ Xbox Series X …فقط هنالك تغييرات بينهما في عدد وحدات المعالجة أو الـ CUs وفي الترددات..

عموماً ، تغريدات اليوم ، يرد بها Tom Warren على الكثيرين ممن شككوا في قدرات Xbox Series S لتكون ضربة مفجعة بتساويه أو تفوقه على PS5 في عنصر ما ، هذا يفتح لي شخصياً المجال لأتحدث باستفاضة عن الأمر في مقالة مقبلة فتابعونا وشاركونا رأيكم !






الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock