آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ضبط 700 عبوة أدوية منتهية الصلاحية وعصائر في حملة تموينية بالغربية




شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية حملات مكبرة بالتنسيق مع مديرية الصحة، علي الأسواق ومخازن بيع الادويه والمستلزمات الطبية، و نجحت في ضبط كمية كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية وعصائر تباع بازيد من السعر الرسمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وأسفرت الحملة عن ضبط 700عبوه دواء منتهيه الصلاحيه وتحرر محضر رقم 14880جنح ثان طنطا ضد صاحب شركه طبيه بحى ثان طنطا، كما تم ضبط1000علبه عصير وتحرر محضر رقم 14881بماركت شهير بحى ثان طنطا لبيعه سلع بسعر ازيد من المعلن وتحرير 10محاضر بيع سجائر كليوباترا وسوبر بيع بسعر ازيد من السعر الرسمى.


من ناحيه اخرى تواصل محافظة الغربية، جهودها المكثفة في تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية المكبرة لضبط الأسواق والتصدى بكل حسم وحزم للمتلاعبين بالأسعار ومواجهة جشع التجار.


يذكر أن الحملات المكبرة التى شنتها مديرية التموين أسفرت عن تحرير 2743 محضر مخالفة متنوعة خلال شهر يونيو الجارى، مؤكدا أنه لا تهاون مع المفسدين.



وأوضحت مديرية التموين بالغربية، في بيان لها أن الحملات أسفرت عن تحرير 1113 مخالفة تموينية في مجال المخابز ، و1551 في مجال الأسواق شملت عدم الإعلان عن الأسعار والبيع بأزيد من التسعيرة وسلع منتهية الصلاحية والذبح خارج المجازر وعدم حمل شهادة صحية والعمل بدون ترخيص، كما تم تحرير 79 مخالفة تموينية في مجال المولد البترولية




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock