رياضة

شاهد.. ساؤول يتعادل من جديد لأتلتيكو مدريد ضد برشلونة 2-2 من ركلة جزاء




أحرز ساؤول نيجويز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، الهدف الثانى في شباك مضيفه برشلونة، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 62 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “كامب نو”، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2019-2020، لتصبح النتيجة التعادل 2-2.


ويأتى برشلونة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.


ويسعى فريق أتلتيكو مدريد، إلى فك النحس الذى لازمه أمام برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني خلال السنوات الأخيرة.


وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن أتلتيكو مدريد فشل في تحقيق أي فوز على برشلونة في أخر 19 مباراة جمعت بينهما بالليجا، حيث خسر الروخى بلانكوس 14 مباراة وانتهت 5 مواجهات بالتعادل.



أضافت الشبكة أن هذه السلسلة السلبية تأتى في المركز الثانى لأطول فترة بدون فوز ضد خصم واحد في تاريخ الدوري الإسباني، حيث جاء في المركز الأول سجله ضد ريال مدريد بـ23 مباراة بدون انتصار بين عامي 2000 و2013.


كما يأمل أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، لتأمين المركز الثالث المؤهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما بأن الروخى بلانكوس حقق سجل مثالى في الفترة الأخيرة بتحقيق الفوز في المواجهات الأربع الماضية بالليجا أمام كل من: أوساسونا 5-0، بلد الوليد 1-0 وبالنتيجة ذاتها أمام ليفانتى، و2-1 أمام ديبورتيفو ألافيس.





الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock