رياضة

رسمياً.. إلغاء الوقت الإضافى فى كأس فرنسا باستثناء النهائى

[ads1]


قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بشكل رسمى، إلغاء الوقت الإضافى فى مباريات كأس فرنسا الموسم المقبل 2020 / 2021، وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أن اللجنة التنفيذية للاتحاد قررت إلغاء الوقت الإضافى فى منافسات كأس فرنسا الموسم الجديد، باستثناء المباراة النهائية.


وجاء فى محضر اجتماع اللجنة التنفيذية، “بداية من الدور الأول حتى قبل النهائى، حال التعادل بعد نهاية المباراة سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح”.


وكانت رابطة الدورى الفرنسى قد اتخذت نفس القرار فى بطولة كأس الرابطة قبل أربع سنوات.


وأكد الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، مشاركة 20 فريقا فقط في دوري الدرجة الأولى المحلي للعبة الشعبية بالموسم المقبل، ليقضي بذلك على آمال فريقي أميان وتولوز فى البقاء بين الكبار.


وهبط الفريقان بعد إلغاء الموسم مبكرا في أبريل الماضي نتيجة الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا المستجد سريع العدوى، لكن مجلس الدولة وهو أعلى محكمة إدارية في البلاد علق هبوطهما فى وقت سابق من الشهر الجاري وطلب من رابطة الدوري إعادة النظر في عدد الفرق التي ستشارك في الموسم المقبل 2020-2021.


لكن فرق البطولة صوتت لصالح استمرار مشاركة 20 فريقا في البطولة في الموسم المقبل دون تغيير.


وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان إنه يتمسك بالالتزام بالاتفاق بين الرابطة والاتحاد الفرنسي الذي يغطي الفترة 2020-2024 والذي يتضمن بندا ينص على إقامة دوري الدرجة الأولى المحلي بمشاركة ما بين 18 و20 فريقا.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock