العاب

حسومات كبيرة على بطاقات NVIDIA RTX، قد تكون إستعداداً للجيل القادم!


بدأ التجار في الولايات المتحدة الأمريكية، مثل Newegg،  بالقيام بعمل حسومات كبيرة على البطاقات الرسومية التي تأتي بشرائح NVIDIA RTX بداية من RTX 2060 إلى RTX 2080 Super. بالطبع، بعض هذه البطاقات متاحة للطلب من خلال مواقع التسوق الدولي لكي تصل إلينا في الوطن العربي.

لا أحد يعلم السبب الأساسي في هذه الحسومات المختلفة، لكن من الممكن أن تكون رد من التجار على أخبار إطلاق بطاقات الـ RTX 30 أو الشهيرة ببطاقات Ampere والتي رأينا العديد من الشائعات بخصوصها مثل بطاقة RTX 3080 التي لم ترى النور بشكل رسمي حتى الآن.

الجميع يعلم أن NVIDIA تقوم بتحضير بطاقات رسومية أقوى من المتاحة في الأسواق في الوقت الحالي. بطاقات الجيل الحالي بدأت أسعارها تقل وقد يكون السبب لتصفية البضاعة المتواجدة في مخازنهم من أجل القيام بتوفير كمية جيدة من بطاقات الجيل القادم عند إطلاقها.

لا نعلم بعد نية التجار في الشرق الأوسط. من الممكن أن نرى تخفيضات في السعر قريباً من أجل بطاقات RTX، مع العلم أن سعرها بدأ بالهبوط بشكل بسيط بالفعل. على سبيل المثال، نرى بطاقات RTX 2060 SUPER في مصر بسعر يصل إلى 8300 جنيه مصري بينما نرى بطاقات RTX 2060 العادية بأسعار تبدأ من 295 دولار أمريكي.


لن ننكر أن بطاقات RTX لا زالت بطاقات رائعة وتعطيك أداءً ممتازً إن فكرت في تحديث الكمبيوتر الخاص بك، سواء إن كانت من أقل فئاتها أو أعلاها.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock