رياضة

برشلونة ضد أتلتيكو.. سيتين: لست مهددا بالإقالة وأشعر بالدعم من اللاعبين




أكد كيكى سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أنه لا يشعر بأنه مهددا بالإقالة من تدريب البارسا على الرغم من التعادل الإيجابى 2-2 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2019-2020، حيث قال سيتين فى تصريحاته عقب المباراة “لا أشعر أننى تحت تهديد الإقالة، أشعر بأننى مدرب للفريق”، موضحا “أشعر بالدعم من غرفة الملابس”.


أضاف سيتين “الفريق قدم مباراة كبيرة، بالنسبة للنتيجة لا نستحقها، نحن حريصين على تحقيق النقاط القادمة”، مضيفا “إنه أمر مخزي لقد أصبح الدوري أكثر تعقيدًا وابتعدنا عن امكانية التتويج باللقب”.


وتابع مدرب برشلونة “سعيد جداً بمستوى الفريق فى مباراة الليلة، الجميع كان جيد خصوصًا فيدال وريكي بويج كانوا جيدين للغاية”.


وتراجعت آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2019-2020، خاصة بعدما منح فرصة كبيرة لغريمه التقليدي ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة الليجا بفارق 4 نقاط حال فوزه على خيتافى في المواجهة المقرر لها مساء الخميس المقبل.



واستمر برشلونة في المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.


وشهدت مدرجات ملعب “كامب نو” تواجد نحو 3 آلاف قميص مخصص للمشجعين في المدرجات، وذلك بعدما أطلق برشلونة مبادرة في الفترة الماضية تحت شعار “هنا نلعب جميعا”، حيث تمكن الجماهير من جميع أنحاء العالم من الحصول على قميص تذكاري بإسمهم الخاص لقمة الليلة.


وتم وضع القمصان في مقاعد الطبقة الأولى على الجانبين وخلف الشباك حيث سيكونون الصورة التي سيراها اللاعبون فى الملعب.


 




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock