اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

متجر Play-Asia ينشر سعر بلايستيشن 5 وتاريخ صدوره

[ads1]

بعد أن أصبحنا نعرف تقريبا كل شيء عن كونسول Playstation 5 من الشكل الخارجي والمواصفات ال.تقنية الداخلية وذلك بفضل حدث سوني الأخير The Future of Gaming تبقى لدينا سرَّيْن وهما سعر بلايستيشن 5 و تاريخ صدوره الفعلي وتوفره في الأسواق.

سعر بلايستيشن 5 مرتفع كما كان متوقعا

بدأ متجر Play-Asia بتوفير إمكانية الطلب المسبق للجيل الجديد من منصات اللعب المنزلي، وكما كان متوقعا وتحدثنا عنه سابقا على حساباتنا على الشبكات الإجتماعية فإن سوني لمّحت إلى أن سعر PS5 سيكون أعلى من السابق.

بلايستيشن 5

نبدأ قبل أن نتحدث عن السعر عن موعد توفر بلايستيشن 5 في الأسواق، وكانت سوني قد تركت الأمور مُبهمة بقولها سيصدر في موسم الأعياد أي أواخر سنة 2020، وأكّد متجر Play-Asia بأن تاريخ صدور منصة PS5 سيكون شهر ديسمبر 2020.

سعر بلايستيشن 5 هو 700 دولار

حسب ما نشره نفس المتجر فإن سعر كونسول Playstation 5 نسخة محرك البلوراي هو 700 دولار. في حالة أردت شراء ذراع تحكم DualSense  ثانية فسعرها هو 80 دولار.

"<yoastmark

وهذا السعر قريب شيء ما مما رُوّج له سابقا على متجر أمازون، لكن نذكركم بأن لا شيء رسمي حتى الآن (لكن شخصيا أتوقع أن أسعار بلايستيشن 5 ستبدا من 700 دولار مع سعر أقل للنسخة الرقمية التي تأتي دون محرك أقراص بلوراي مضغوطة).

ما رأيكم في سعر Playstation 5 ؟ شاركونا آرائكم القَيّمة عن طريق صندوق التعليقات أسفله



[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock