مبابى يشارك في هاشتاج ” coronaout” بصورته بالكمامة



[ads1]


استمرارا لحالة الفزع، والخوف من انتشار فيروس كورونا، وبعد تعليق عدد كبير من الأنشطة فى كافة أنحاء العالم، بدأ عدد كبير من النجوم العالميين في كرة القدم، نشر صورهم عبر “السوشيال ميديا”، وهو يضعون الكمامات على وجوههم.


فيروس كورونا المستجد، أصاب عدد من لاعبى العالم، من بينهم لاعبين في يوفنتوس في إيطاليا صاحبة أكبر عدد من الوفيات في أوروبا جراء الفيروس، وكذلك في إنجلترا، والتي علقت الدورى لـ 3 أسابيع.


مبابى


 


وكان نيمار لاعب “باريس سان جيرمان” الفرنسى نشر عبر ستورى “إنستجرام”، صورة له، وهو يرتدى قناعًا على وجهه محاربًا كورونا، وعلق عليها “كورونا أوت”.


الصورة التى نشرها نيمار عبر “إنستجرام”، أثارت السخرية منه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال أحدهم، “هو كده كورونا هيمشى ويخاف”، بينما تواصلت التعليقات الساخرة في نفس الاتجاه، وكأن الفيروس سيستجيب لما قاله له “نيمار”.


وكان نيمار قد سخر من إقامة مباراة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني بدون جمهور أمس الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، بسبب الخوف من تفشى فيروس كورونا، حيث قام بتحية المدرجات الفارغة كما لو أن الجماهير موجودة.       


 


 

[ads2]

[ads5]