رياضة

“كورونا” يلغى بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين برومانيا

[ads1]


أعلن الاتحاد الدولى لرفع الأثقال إلغاء بطولة العالم للناشئين بسبب تفشى فيروس كورونا الخطير، التي مقرر إقامته في مدينة بوخارست برومانيا ابتداءا من يوم 14 مارس.


قال الاتحاد الدولى للعبة فى بيان رسمي له أن المسابقة كانت بمثابة حدث تأهيلي على المستوى الذهبي، وبالتالي فإن الإلغاء قد يضعف آمال بعض الرياضيين الناشئين في التأهيل.


أشار الاتحاد الدولى إن المنافسة التي يتم إلغاؤها تزيد من احتمال تعرض البطولات القارية في أبريل أو حتى الألعاب الأولمبية في مدينة طوكيو للتهديد إذا استمر فيروس كورونا في التهديد.


كان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، قد قرر بشكل رسمي تأجيل العديد من المباريات التى كان مقررا إقامتها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو” إلى شهر مايو المقبل بسبب تفشى فيروس كورونا.


يذكر أن  لجنة العقوبات المستقلة فى الاتحاد الدولى لرفع الأثقال التى أصدرت فى سبتمبر الماضى قراراتها بإيقاف الاتحاد المصرى لرفع الأثقال لمدة سنتين عن المشاركة فى الأنشطة الدولية، مع تغريم الاتحاد المصرى مبلغ مائتى ألف جنيه، لتقوم المحكمة الرياضية بتأكيد قرار الاتحاد الدولى لرفع الأثقال 


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock