رياضة

الأهلي السعودي يضم ماركو مارين لاعب تشيلسى السابق

[ads1]


أعلنت إدارة النادى الأهلى السعودى، برئاسة المهندس أحمد بن بكر الصائغ، التعاقد مع صانع الألعاب الألمانى ماركو مارين (30 عاماً)، قادماً من فريق ريد ستار الصربى، لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول بالنادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


 


ويسعى النادى الأهلى لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب وعلى رأسها الدورى السعودى للمحترفين.


 


وأعلن حساب النادى الأهلى الرسمى، على تويتر، أن إدارة الراقى برئاسة المهندس أحمد بن بكر الصائغ أنهت التوقيع المبدئى مع صانع الألعاب الألمانى ماركو مارين (30 عاماً).


 


ويبلغ الألمانى ماركو مارين من العمر 30 عاماً وسبق له تمثيل عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل تشيلسى الانجليزى وفرانكفورت الألمانى وفيورونتينا الإيطالى وأولمبياكوس اليونانى، وخاض هذا الموسم 26 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 11 هدفا آخر.


 


جدير بالذكر أن الأهلى يحتل حالياً المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدورى السعودى للمحترفين برصيد 23 نقطة من 12 مباراة خاضها الفريق الكروى الأول.


 


ودخل نادى الأهلى السعودى فى مفاوضات مع 7 لاعبين أجانب لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


 


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، فى وقت سابق أن الأوروجويانى لوديرو والأرجنتينى باننيجا، والإكوادورى كازيرس، والإسبانى جوناثان فييرا هم من أبرز الأسماء التى تجرى إدارة الأهلى السعودى مفاوضات معهم، مشيرة إلى أن المفاوضات ستستمر مع جميع اللاعبين حتى الحصول على موافقة أحدهم ومن ثم الاتفاق عليه بالتشاور مع مدرب الفريق.


 


ويأتى المعيار الأول لاختيار اللاعب بأن يكون صانع ألعاب يجيد اللعب خلف المهاجمين وليس على الأطراف، حسب طلب السويسرى كريستيان جروس مدرب الفريق.


 


يذكر أن البوسنى زوكانوفيتش، مدافع الفريق، هو المرشح الوحيد حتى الآن لمغادرة الفريق فى الفترة الشتوية الجارية، ومازالت الإدارة الأهلاوية تعمل على تسويق عقده.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock